أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الصحة تنعش أمالها على حساب أمن حضرموت في بطولة المؤسسات بساحل حضرموت

الصحة تنعش أمالها على حساب أمن حضرموت في بطولة المؤسسات بساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم ) فهمي باحمدان – محمد عوض بامتيرف- تصوير :محمد احمد باحيدرة

أنعش الفريق الكروي بمكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت والمرافق والمنشاءات الصحية التابعة له انعش اماله بالمنافسة على احدى بطاقتي التأهل للدور الثاني في بطولة المؤسسات والدوائر الحكومية والشركات والمصانع التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري و محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وينظمها إتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت بالتعاون مع اتحاد نقابات عمال حضرموت .
وجدد فريق الصحة اماله بالمنافسة عقب فوز صعب لكنه هام حققه الفريق عصر اليوم الاحد على منافسه ونظيره فريق اتحاد الشرطة بهدف حمل توقيع المهاجم المتمكن جهاد سليمان العكبري في المباراة التي استضاف احداثها ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا ضمن مباريات الجولة الثانية للمرحلة الاولى للبطولة (دور المجموعات التمهيدي ) .
المباراة بدأت مجرياتها بصافرة الحكم محمد بن بريك و ظهر فريق الصحة أكثر رغبة في التقدم لاسيما لما يمتلك من عناصر فعالة وهدد مرمى أتحاد الشرطة في عديد المرات وتحصل الفريق على فرص عديدة لم يكتب لها النجاح لينتهي الشوط الاول بتعادل السلبي.
الشوط الثاني لم يكن مغايرا عن ما قبله من المستؤى الفني وتغيرات المدربين بدآت مبكرا لتفعيل الجانب الهجومي , الصحة بدوره كثف من هجماته لخطف الفوز والحفاظ على حظوظه في المنافسة في البطولة.
بالنتيجة يضع الصحة أول ثلاث نقاط في رصيده عوض بها الخسارة الكبيرة التي مني بها الفريق في اولى مبارياته امام مؤسسة الكهرباء الذي يتصدر ترتيب هذه المجموعة بفوزين 6 نقاط , فيما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند نقاطه الثلاث التي حصدها من فوز على ميناء المكلا , وتبقى مواجهتي الختام في الجولة الثالثة لهذه المجموعة هي الفيصل والحاسم حيث يتواجه الكهرباء واتحاد الشرطة والصحة وميناء المكلا .
حضور العميد منير كرامه التميمي مدير عام الامن والشرطة بحضرموت الساحل يؤكد اهتمام القيادة الامنية بالافراد والجنود والرعاية الخاصة بهم واتاحة لهم الفرصة لابراز قدراتهم وايجاد المناخات التي تبرز تفوقهم .
أدار اللقاء في الساحة محمد محفوظ بن بريك مساعد أول عادل الرداعي , مساعدثاني , مجدي البيتي , مراقب اللقاء أنور سعدالله الرباكي , مشرف اللقاء محمد عوض بامتيرف , مسعف سالم بازياد .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …