الرئيسية / أخبار محلية / بمشاركة عضو اللجنة التنظيمية.. لقاء يجمع قيادتي حزب رابطة الجنوب العربي بفرعي عدن وأبين

بمشاركة عضو اللجنة التنظيمية.. لقاء يجمع قيادتي حزب رابطة الجنوب العربي بفرعي عدن وأبين

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر فرع العاصمة عدن، أمس الخميس، لقاء مع قيادة حزب “الرابطة” فرع محافظة أبين، بحضور عضو اللجنة التنظيمية للحزب الأستاذ محمود محمد بن سعد.

أُفتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس قيادة حزب الرابطة فرع العاصمة عدن العميد نصر أحمد الخضر للضيوف من قيادة الحزب فرع أبين، مؤكداً على اهمية هذه اللقاءات التي تهدف لزيادة التنسيق الفاعل بين كافة القيادة، وتعزيز وحدة الصف على مستوى الحزب.

من جانبه، دعا عضو اللجنة التنظيمية لحزب “الرابطة” محمود بن سعد قيادتي الحزب في عدن وأبين الى بذل المزيد من الجهود التي تهدف الى تطوير النشاط الحزبي والمساهمة في بناء البيت الرابطي ضمن المشروع الكبير المتمثل ببناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية، مؤكداً على الجميع أهمية تعزيز مبدأ التصالح والتسامح لما يحتله من أهمية بالغه.

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا الهامة التي تتعلق بحزب “الرابطة” وتفعيل العمل المؤسسي والاداري في الفرعين وزيادة التنسيق بينهما وكيفية التغلب على كافة المعوقات والجوانب التنظيمية بما يمكن من الحفاظ على المبادئ الرابطية.

وأتفق المشاركون على مواصلة اللقاءات واستمرار التواصل وتبادل الآراء والتصورات التي تمكن الفرعين من النجاح بعملهما
وكذلك التنسيق المشترك لزيادة نشاطهما بما أهداف الحزب وتحقق مطالب شعب الجنوبي العربي.

وأتفق الحاضرون على ان الجنوب العربي يشهد اليوم مخاض عسير يتوجب من كافة القوى الجنوبية وفئاته المجتمعية وشخصياته الوطنية إلى تعزيز وحدة الصف الجنوبي والحفاظ على مداميك النصر الجنوبي وبزوغ فجر دولة الجنوب العربي الذي بات يلوح في الأفق.

حضر من قبل قيادة حزب الرابطة بالعاصمة عدن السيد محمد سمن نائب رئيس الفرع وهاشم محمد عبدالله رئيس دائرة المعلومات والبرمجة بالفرع وعادل الحوتري رئيس الدائرة التنظيمية بالفرع والخظر ساري نائب رئيس الدائرة الجماهيرية بالفرع.

وحضر من جانب الأخوة في الرابطة فرع محافظة أبين، عبدالله محمد الجفري رئيس حزب “الرابطة” فرع أبين، ومحمد عبده عمر رئيس الدائرة التنظيمية فرع أبين، وكلا من شهاب علي سالم وفهد صالح الحاج عضوي القيادة بفرع أبين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …