أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / دائرة المرأة والطفل تطمئن على صحة المناضلة “إيمان الجنوب”

دائرة المرأة والطفل تطمئن على صحة المناضلة “إيمان الجنوب”

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

قامت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، بزيارة تفقدية للمناضلة الجنوبية إيمان سعيد عقلان المعروفة باسم إيمان الجنوب، للاطمئنان على صحتها.

وفي الزيارة، نقلت الأستاذة ياسمين مساعد، نائب رئيس دائرة المرأة والطفل، للمناضلة إيمان عقلان تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتمنياته لها بالشفاء العاجل، مؤكدة حرص المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته لتقديم الرعاية اللازمة لمناضلي ومناضلات الجنوب من دون استثناء، والاهتمام بهم نظير جهودهم الوطنية، وأدوارهم النضالية التي قدموها لأجل الجنوب وشعبه.

من جانبها، عبّرت المناضلة إيمان الجنوب عن شكرها لدائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة على هذه الزيارة، كما وجهت من خلالها الشكر والامتنان للرئيس القائد عيدروس الزبيدي، على كرمه بالتكفل بعلاجها في الخارج، مشددة بالقول:” اننا سنبقى للعهد وافون وعلى درب الشهداء سائرون وخلف قائدنا عيدروس ماضون”.

الجدير بالذكر أن المناضلة إيمان سعيد عقلان تعتبر من المناضلات البارزات في ساحات النضال على طول وعرض الوطن الجنوبي التي رافقت مسيرة الحراك الجنوبي منذ الانطلاقة الأولى له في7/7/2007.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …