الرئيسية / الرياضة / اتحاد فرع عدن لكرة الطائرة يقر عقوبات على عدد من لاعبي فريق الشعلة

اتحاد فرع عدن لكرة الطائرة يقر عقوبات على عدد من لاعبي فريق الشعلة

عدن(حضارم اليوم)خاص

نظر اتحاد فرع عدن للكرة الطائرة في الاجتماع الذي عقده إلى المخالفات وسوء السلوك الذي بذر من بعض لاعبي فريق الشعلة تجاه حكام اللقاء الذي جمعهم مع فريق الميناء الثلاثاء الماضي ضمن منافسات اليوم الأول للمرحلة النهائية لبطولة الشباب لكرة الطائرة والمقامة في صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة .

وبناءً على تقرير حكام المباراة و ماورد فيه بخصوص مابدر من لاعبي فريق الشعلة في اللقاء من سوء سلوك والتلفظ بألفاظ نابية بعيده عن الرياضة واخلاقها ضد الحكام واعضاء الإتحاد ، واحداث عملية الشغب أمام مرئ ومسمع الجميع ، بالإضافة إلى محاولة أحد اللاعبين تمزيق واتلاف الشباك أثناء المباراة بطريقة غير حضارية ، وتكرار مثل المواقف والسلوك للمرة الثانية من نفس اللاعبين وتم توجيه لفت نظر عقب الأحداث السابقة في مباراتهم مع التلال في الجولة الثانية من دور المجموعات .

وأقر الإتحاد اتخاذ العقوبات والاجراءات اللازمة بحسب اللوائح وقوانين اتحاد الفرع ، ولكوننا ندرك أهمية أن يتحلى لاعبينا بالاخلاق الرياضية الحميدة أولا قبل أن يكون لاعبا متميزا بمستواه الرياضي .. وبناءً على على مواد اللائحة الانضباطية والجزاءات وبما لايتعارض مع لائحة الإتحاد العام للعبة فقد أتخذت القرارات التالية : 

• إيقاف اللاعب زكريا صالح عبده أسعد ( فريق الشعلة ) من المشاركة في المباريات القادمة بمختلف الفئات العمرية مع ناديه في الموسم الرياضي 2021 ، نتيجة لما بذر منه من سلوك والتلفظ بألفاظ نابية ومحاولته تمزيق الشبك .

• يعطى اللاعب صلاح محمد ناصر حسن إنذار نهائي نتيجة لما بذر منه من سلوك والزامه بعدم تكرار الخطئ .

• لفت نظر للجهاز الفني والإداري لفريق الشعلة لما بدر منهم من اعتراض على القرارات وتحريض اللاعبين على الانسحاب من المباراة والزامهم بعدم تكرار الخطأ .

• الزام ادارة نادي الشعلة بتوعية مشجعي وجماهير الفريق والحفاظ على الضوابط والاجراءات المتبعة في مثل هذه المباريات الرسمية للإتحاد وعدم التجاوز والاخلال بسير المباراة .

وكانت مباراة الشعلة والميناء التي اقيمت الثلاثاء الماضي في إطار مباريات المرحلة النهائية وانتهت بفوز فريق طائرة الميناء بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد ، قد شهدت مجرياتها توقف في فترة المباراة الثانية احتجاجا على قرارات حكام اللقاء من قبل بعض من لاعبي فريق الشعلة مع انفلات للأعصاب والخروج عن الأخلاق الرياضية  .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعيين الكابتن” بالسود” مساعداً لمدرب نادي دوعن لكرة القدم

المكلا(حضارم اليوم) أحمد القثمي أصدر مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي قراراً قضى بتعيين …