الرئيسية / تقارير واخبار / الإدارة المالية بانتقالي الضالع تختتم دورة تعزيز الأداء المالي

الإدارة المالية بانتقالي الضالع تختتم دورة تعزيز الأداء المالي

الضالع ( حضارم اليوم ) خاص

اختتمت الإدارة المالية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، يوم الخميس، دورة تدريبية لمديري الإدارات المالية والإدارية بالمديريات بحضور نائب رئيس المجلس الاستاذ قاسم صالح ناجي.

وتمحورت الدورة التي استمرت لمدة يومين حول كيفية تعزيز الأداء المالي والارتقاء في مستوى تنفيذ الأنشطة والفعاليات من خلال تطبيق النماذج المالية والإدارية، حيث استعرض المدرب ماهر الحجيلي عدد من المعلومات المهمة التي تتعلق بأسس واجراءات تحديد تكاليف الأنشطة والفعاليات، والاجراءات المطلوبة لتقديم طلب استلام العهد المالية وتصفيتها.

وفي كلمة له شدد الاستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس انتقالي محافظة الضالع على ضرورة الاستفادة من معارف الدورة وتطبيقها عمليًا في الإدارات بالهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالمديريات، لما من شأنه تطوير منظومة العمل المالي والإداري.

كما عبر مدير الإدارة المالية بانتقالي محافظة الضالع صالح عبيد عن شكره للمدرب والمتدربين على تفاعلهم الجيد خلال أيام الدورة، موضحا أن معلومات ومعارف الدورة مرتبطة بالجوانب العملية في إعداد الأنشطة المالية واجراءات استلام العهد والتصفية للموازنة ومخصصاتها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السلطات المصرية ترفع رسوم الإقامة على اليمنيين أكثر من 300 بالمئة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات مصادر مطلعة، قالت إن رسوم تجديد الإقامة ارتفعت بشكل مفاجئ من …