الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي المهرة يعقد اجتماعه الاستثنائي الثاني لتدارس المستجدات و فعاليات البرنامج التصعيدي

انتقالي المهرة يعقد اجتماعه الاستثنائي الثاني لتدارس المستجدات و فعاليات البرنامج التصعيدي

المهرة ( حضارم اليوم ) خاص

ضمن دور الانعقاد الطارئ عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظه المهرة اجتماعها الاستثنائي الثاني لشهر أغسطس صباح اليوم الثلاثاء برئاسة حسان مهدي بلحاف ، نائب رئيس القيادة للمجلس الانتقالي بمحافظه المهرة و بحضور أعضاء الهيئة التنفيذية و عدد من الشخصيات الوطنية بالمحافظة .

وخصص الإجتماع لمناقشة المستجدات على الساحة الجنوبية و محافظة المهرة و برنامج التصعيد الجماهيري لمواجهة سياسيات التجويع و حرب الخدمات التي تنتهجها لوبيات الفساد و القوى المتنفذة في حكومة الشرعية ضد المواطنين في المحافظات الجنوبية المحررة .

حيث ناقش المجتمعون الفعالية الجماهيرية التي شهدتها مدينة الغيضة في يوم الأحد الماضي المنددة بتواجد رئيس مجلس النواب اليمني المنتهي الصلاحية و مرافقيه بالمهرة ، و الرافضة لسياسيات التجويع و التركيع المتمثلة في الإرتفاعات المستمرة في أسعار المشتقات النفطية و المواد الغذائية و الخدمات الأخرى و تفشي الفساد…

وبارك المجتمعون نجاح الفعالية الجماهيرية ، و حيووا الصمود الأسطوري لأحرار و حرائر المهرة على مواقفهم البطولية المشرفة و الذين قدموا من كافة المديريات المحافظة بكل عزيمة وإصرار ، للتعبير عن رفضهم التام لكل المؤامرات التي تستهدف محافظة المهرة بشكل خاص والجنوب بشكل عام .

كم تم في الاجتماع التطرق لجملة من القضايا الداخلية ، و تم تدارس الصعوبات و المقترحات الخاصة بتطوير الأداء التنظيمي و السياسي و الجماهيري للهيئات المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة و المديريات .

و تم الإتفاق استمرار البرنامج التصعيدي وتنفيذ حزمة من الأنشطة والفعاليات المجددة لرفض الشعبي لتواجد رموز الفساد التابع للاحتلال اليمني ونقل مؤسساتهم الى المحافظة..

كما دعا المجتمعون كل أبناء المحافظة بمكوناتهم السياسية و الاجتماعية و القبلية للوقوف صفاً واحداً لمحاربة المشاريع التأمريه و الحفاظ على الأمن والاستقرار والتفاعل الإيجابي مع خطوات البرنامج التصعيدي خلال الايام القادمة

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أمن عدن يواصل حملات منع حمل السلاح غير المرخص

عدن(حضارم اليوم) خاص اجتمع اللواء الركن مطهر الشعيبي، مدير شرطة العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، باللجنة …