الرئيسية / أخبار محلية / ندوة مرئية لمنتدى الأكاديميين والخبراء الجنوبي بالمملكة المتحدة بالتعاون مع نادي المهجر تحت المجهر

ندوة مرئية لمنتدى الأكاديميين والخبراء الجنوبي بالمملكة المتحدة بالتعاون مع نادي المهجر تحت المجهر

المكلا(حضارم اليوم)متابعات

نظم منتدى الأكاديميين والخبراء الجنوبي، بالتعاون مع نادي المهجر تحت المجهر بتاريخ 31 يوليو 2021  ندوة أكاديمية بعنوان ريادة الأعمال – قاعدة بناء الاقتصاد الوطني.

افتتح الندوة المهندس أنور السفياني بالترحيب بالمستشار والحاضرين وتحدث عن الشراكة والتعاون بين منتدى الأكاديميين والخبراء الجنوبي ونادي المهجر تحت المجهر، وقال “تأتي هذه الندوة في وقت يمر البلد في اصعب الظروف وبما أن ريادة الأعمال تُعدّ من اهم الأركان الأساسية التي تساعد على تحريك عجلة الاقتصاد الوطني، لذلك حرص المنتدى والنادي على التمعن والتركيز في هذا المجال للحصول على النتائج المثلى التي تتناسب مع المرحلة التي يعيشها البلد”.

وقد تحدث سعادة المستشار علي الطريف عن ريادة الأعمال والابتكار والإبداع و كيفية تطوير ونمو وريادة الأعمال وأهمية الريادة في المجتمع وتطرق إلى دور الريادة في التنمية الاقتصادية، كما شرح وبشكل مطول العوامل الداعمة لظهور ريادة الأعمال.

كما ركز سعادة المستشار والحضور عن السلبيات والمخاطر المحتملة لريادة الأعمال، ناقش مع الحاضرين العَلاقة بين الابتكار والإبداع وريادة الأعمال.

في الختام تم فتح باب الأسئلة والاستفسارات للحضور من قِبل المهندس زيد اليافعي الذي بدوره اختتم الندوة بكلمة شَكَرَ فيها المستشار مُقدماً له شهادة شكر وتقدير من المنتدى والنادي تقديراً لحضوره وتفانيه في اثراء النقاش على أمل اللقاء في ندوات قادمة. كما تقدم  المستشار علي الطريف بالشكر والتقدير للمنتدى والنادي على الاستضافة والحاضرين على مشاركتهم في هذه الندوة التي امتدت لما يقارب الساعة والنصف.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …