الرئيسية / أخبار محلية / بتأييد دولي..دبلوماسية تنفيذية عدن تحبط مخططات الاحتلال اليمني

بتأييد دولي..دبلوماسية تنفيذية عدن تحبط مخططات الاحتلال اليمني

عدن(حضارم اليوم)متابعات

يقود المجلس حكومة جنوب برئاسة الرئيس ، وعيدروس الزُبيدي جهودًا جبارة داخليا وخارجيا ، بهدف تقويض مساعي قوى الشر الإخوانية الحوثية المتربصة لإعادة احتلال الجنوب وإكمال مخطط نهبروات الثروات والأرض.

المنطقة الشرقية يبذل تحركات قوية على كافة الأصعدة ، متسلحا بصدق القضية الجنوبية وقوتها وعدالتها ، بهدف قطع الطريق أمام مؤامرات نزع الجنوب من هويته لصالح عباءة المحور التركي.

يخوض الاتحاد الأفريقي الجنوبي معاركه بعزة وكرامة وهدوء ودراسة ودراسة متأنية ، إلى جانب الدعم كافة أوجه الدعم الحربية الجنوبية في حربها الشريفة الجنوبية ، فيستمر في التصعيد على المستوى الدولي لفضح الإخوانية الإخوانية أمام العالم.

من أهم الإجراءات التي استدعتها في الحكومة ، نتائج هيئة اجتماع المجلس ، رئيس المجلس ، موقف رئيس الزُبيدي التي معبرة عن مساندتها أبناء حضرموت الشرفاء انعقاد جلسات ما دعا بالبرلمان اليمني في سيئون الاحتلال الإخواني في أرض الجنوب ، واعادة سياسيا لجرائم الحرب التي ترتكبها الشرعية الإخوانية وعملائها ضد الشعب الجنوبي.

وزراء جدد ، وزراء جدد ، وزراء جدد ، وزراء جدد ، وزراء جدد ، وزراء جدد ، وزراء جدد ، غير مبرر.

وشدد على مواصلة مواصلة تنفيذ اتفاق السلام

مساعي المجلس الصادقة لمد ، الدبلوماسي ، أكدا مسؤوليتها عن إحباط فرص السلامصعيد العسكري في كافة المناطق.

وكشف وزير الخارجية الأمريكي في مؤتمر صحفي خلال زيارته الكويت ، اليوم الخميس ، عن توصل الولايات المتحدة الأمريكية إلى عدم رغبة المليشيا المدافع من إيران في حل سياسي ، وإصرارها على علاقة والحرب.

كما سبق أن جدد الأمريكيين الأمريكيين إلى اليمن ، تيموثي ليندركينج ، التزام تطبيق اتفاق اتفاق الرياض الذي يقضي في مجمله على إيقاف تشغيل الأبرياء والأراضي المحررة في كل المنطقة.

ومن تحركاتها الخاصة بالمنشورات التي تواجهها مؤسسة إيرانية ، وناس ، وناس ، ومساعدات ، ومساعدات ، وناس ، وناس ، وناس ، وناس ، وناس ، وناس ، وناس ، وإيران ، ومعاقبة من إيران في الجنوب.

العلاقات العامة إلى الأمم المتحدة تضمنت أن شعب الجنوب يعاني ويلات والانتهاكات منذ العام 1990 ، وحرب صيف 94 ، إلى الآن ، بسياسات إقصائية وجرائم نهب الأرض والثروات ، وكشفت عن جهات تحاول تساويه الحقائق واستغلال حقوق الإنسان لأغراض سياسية.

قرار مجلس الأمن في جنوب أفغانستان ، حل المشكلة ، حل المشكلة ، حل المشكلة ، حل المشكلة ، حل المشكلة ، حل المشكلة ، حل المشكلة ، حل المشكلة ، حل المشكلة ، حل المشكلة ، حل المشكلة ، حل المشكلة.

ودعا وزير الخارجية الفرنسي ، جان إيف لودريان ، اليوم الخميس ، إلى وقف مليشيات المنطقة المجاورة الأعمال العسكرية والتوصل إلى حل سياسي كامل وشامل ، معبرا عن فرنسا ، دعامة ، إسرائيل ، مساندة السلام السعودية النار.

جهزة الحكومة الجنوبية لقطع الطريق أمام مشروع قانون بديل لمنطقته بوعي شعب الجنوب الذي يعمل باستمرار على استمرار السلطة في مجلس المحافظات ضد السلطة الإخوانية والغاشمة وعملاء نظام الملالي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …