الرئيسية / تقارير واخبار / شبوة.. غموض يكتنف مصير مسؤول امني محسوب على هادي بعد مهاجمة مليشيا الاخوان له

شبوة.. غموض يكتنف مصير مسؤول امني محسوب على هادي بعد مهاجمة مليشيا الاخوان له

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

شاب الغموض حول مصير مسؤول أمني رفيع محسوب على هادي في محافظة شبوة، بعد مهاجمته من قبل قوات الأمن الخاصة التابعة للإصلاح، في ساعات الفجر الأولى من يوم الاثنين، في مقر إقامته في أحد فنادق مدينة عتق، مركز المحافظة.

وتعارضت الأنباء حول مصير قائد وحدة مكافحة المخدرات، أحمد علي مساعد، بعد تعرضه لهجوم من قبل قوات الأمن الخاصة أثناء نزوله في فندق تاج سبأ، حيث تحدثت وسائل إعلامية عن أسره، فيما أفاد ناشطون أنه نجا من محاولة “اعتقال”.

وبحسب مصادر إعلامية، فإن قوات الأمن الخاصة التابعة لمليشيا الاخوان معززة بمدرعات وأطقم عسكرية، فرضت طوقًا أمنيًا على الفندق، في محاولة منها لاعتقال القيادي الأمني، والمتهم بتورطه بالقتال في صف مدير الامن العام عوض الدحبول ضد القوات الخاصة.

وأشارت المصادر بأن مساعد قاوم الهجوم واشتبك مع القوات المحاصرة للفندق، إلى أن وصلت تعزيزات من الأمن العام ومحور عتق لإسناده، وانسحبت على إثرها قوات الأمن الخاصة بعد مواجهات عنيفة بين الطرفين استمرت لساعات.

وتشهد محافظة شبوة، توترات متصاعدة بين قوات الأمن العام بقيادة الدحبول، وقوات الأمن الخاصة التابعة للاخوان ، تطورت في الآونة الأخيرة إلى اشتباكات مسلحة عنيفة بين الطرفين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مقتل أكثر من 34 ألف في الهجوم الإسرائيلي على غزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الخميس أن 34305 فلسطينيين …