الرئيسية / أخبار محلية / بمناسبة عيد الاضحى: مؤسسة ريما الطبية التنموية تشارك اطفال محافظة عدن فرحتهم

بمناسبة عيد الاضحى: مؤسسة ريما الطبية التنموية تشارك اطفال محافظة عدن فرحتهم

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص :

يحل علينا عيد الاضحى المبارك مصحوبا بالخير وراسما الفرحة والسعادة و البهجة على وجوه الجميع وخاصة الاطفال الذين يعني لهم العيد ايام ممتعة ومميزة . لذا فقد قامت مؤسسة ريما الطبية التنموية بمشاركتهم فرحتهم وليشعروا بان ايام عيد الاضحى لها ذكرياتها و فرحتها الخاصة عن طريق توزيع  العاب وحلويات لأطفال عدن الحبيبة بتاريخ 25 يوليو 2021.

اكدت د. ريما همشري ان هذا النشاط يهدف لزرع الفرحة والسعادة في وجوه و قلوب أطفالنا حتى يشعروا   بان العيد فرحة و مرح و محبة بين الأطفال باعتبار ان  العيد الاضحى المبارك افضل المناسبات التي تحتفل بها الامة الاسلامية برغم ما تمر به البلاد من وباء و بلاء و غلاء فالحمد لله الذي الهمنا لاسعادهم.

واضافت، لقد كنا في غاية السعادة أثناء توزيع الهدايا لان سعادتهم وفرحتهم باخذ الهدايا تغمرنا بالحب و تسعدنا لانه من سنن ديننا الحنيف نشر البهجة في العيد. وأن نشر الفرح و الخير و السعادة في هذا الوقت الذي تعاني فيه محافطتنا من غلاء سوف يساعد في زراعة الامل و التفاؤل في هذا الجيل.

واكدت أن هذا الجيل الذي سيكون له مستقبلا بأن يساهم و يشارك في نشر قيم ديننا الحنيف فالخير موجود و القادم اجمل باذن الله وفقنا الله لنكون خير عون لهم باذن الله.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …