الرئيسية / أخبار محلية / برعاية الشيخ “بن عبودان”.. مكتب الثقافة بساه يقيم أمسية ثقافية احتفاءا بعيد الأضحى المبارك

برعاية الشيخ “بن عبودان”.. مكتب الثقافة بساه يقيم أمسية ثقافية احتفاءا بعيد الأضحى المبارك

ساه(حضارم اليوم)خاص

نظم مكتب الثقافة بمديرية ساه وبالتعاون مع قناة المسيلة المحلية، أمسية ثقافية أحيتها فرقة نجوم حضرموت الكوميدية، بقيادة الممثل الكوميدي” زبيو” في ساحة ثانوية الفقيد عوض سالم باوزير.

وتأتي الأمسية التي يرعاها مدير عام المديرية الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان، تزامنا مع احتفاء بلادنا وسائر الشعوب العربية والاسلامية بعيد الأضحى المبارك .

وتخلل الأمسية كلمة ألقاها المدير العام أكد فيها إهتمامه بقضايا الشباب ودعمه المستمر لهم، وإتاحة لهم الفرصة في تنفيذ المشاريع الصغيرة التي تعود بالدخل عليهم عبر صندوق دعم الشباب، والعمل على تهيئة بيئة رياضة جذابة لممارسة هواياتهم ومنتزهات لقضاء أوقاتهم بعيدا عن الممارسات الخاطئة والظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع.

وفي ذات السياق، أقيمت عصرا فعالية للنساء والأطفال بمدرسة صلاح الدين الأيوبي تخللها عدد الفقرات المسرحية والغنائية والمسابقات الترفيهية في أجواء إحتفالية رائعة وممطرة.

وشهدت مناطق مديرية ساه منذ مطلع شهر ذي الحجة الحالي العديد من الألعاب الشعبية ابتهاجا بحلول عيد الأضحى، قوبلت لأول مرة بحضور ودعم رسمي من قبل قيادة السلطة المحلية ومكتب الثقافة بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …