الرئيسية / أخبار محلية / القطن: منطقة العنين تحيي المطلع السنوي للألعاب الشعبية والشبواني

القطن: منطقة العنين تحيي المطلع السنوي للألعاب الشعبية والشبواني

القطن(حضارم اليوم)خاص

احتفلت جماهير شعبنا عصر هذا يوم امس الجمعة الموافق 23 يوليو 2021 في منطقة العنين بمديرية القطن بالمطلع السنوي لإحياء الألعاب الشعبية التراثية ( الشبواني) بمشاركة عدّد من  الفرق الشعبية من مناطق وادي حضرموت .

وتتزامن هذه الاحتفالات بالذكرى المأساوية الـ(27) لاحتلال الجنوب في 7 / 7 / 1994 وتحويلها إلى ذكرى انتصار وعزه ، والذكرى (14) لانطلاقة الثورة الجنوبية السلمية التحررية .

وشاركت قيادات الانتقالي بالوادي والمديرية ومركز العنين في المطلع السنوي لإحياء الألعاب الشعبية التراثية ( الشبواني) تحت راية اعلام الجنوب على المباني واعمدة الكهرباء في الشارع العام ، وابرز القيادات المشاركة هم : ربيع غصان مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء، ورشاد لحمدي ، ومحمد الخلاقي عضوا القيادة المحلية ، ورئيس اللجنة المحلية بالمركز ( د ) بمناطق العنين وضواحيها الأستاذ/محمد عبدالله الخلاقي ، وعدد من قيادات اللجنة المحلية واعضاء المركز .

كما حضر الاحتفالات مقدم عدة العنين وضواحيها للألعاب الشعبية والشبواني جمعان خميس البوري ، ومقادمة ونواب العدّد المشاركة ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية ، والأعيان ، وحشود جماهيرية من أبناء المديرية والوادي  .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

القائد ” المعكر” يُعزي مدير أمن أبين في استشهاد الملازم “عبدالله الكازمي”

أبين (حضارم اليوم) خاص بعَث العميد ركن / علي ناصر المعكر، قائد اللواء السادس دعم …