الرئيسية / أخبار محلية / أبين: فريق التدخل الجراحي للعمليات الطارئة لاطباء بلاحدود يباشر بمستشفى لودر

أبين: فريق التدخل الجراحي للعمليات الطارئة لاطباء بلاحدود يباشر بمستشفى لودر

أبين(حضارم اليوم)خاص

اكمل فريق التدخل الجراحي للعمليات الطارئة بشكل عام والذي تدعمه منظمة اطباء بلاحدود الفرنسية في مستشفى محنف لودر تجهيز ترتيبات استقبال الحالات الطارئة والذي سبق وان استقبل عدة حالات للعمليات الطارئة قبل عيد الاضحى المبارك وحيث ومنظمة اطباء بلاحدود قد سبق وان دعمت منذ سنوات مستشفى محنف لودر في كثير من المجالات .

هذا وكان فريق التدخل قد التقى مدير مستشفى محنف لودر الدكتور نبيل الكازمي والذي ابدى ترحيبه  بفريق التدخل للعمليات الطارئة والذي سيسهم في خدمة الحالات الطارئة التي يستقبلها مستشفى محنف لودر ويطالب المنظمات الاخرى بالاسهام في دعم مستشفى محنف لودر كونه المستشفى العام الوحيد الذي يستقبل الحالات الطارئة من مواطني المنطقة الوسطى والمحافظات المجاورة .

هذا وقد تحدث قائد فريق التدخل الاستاذ محمد صالح الجفري حول استعداد الفريق لتدريب الطاقم الطبي للمستشفى والذي سينقل مستوى الخدمات الصحية إلى الافضل وتخفيف الاعباء على المرضى.

الجدير بالذكر أن مستشفى محنف لودر يعمل على مدار الساعة ويقدم خدمات متعددة حسب الامكانيات المتاحة علما ان المستشفىى قد رفع إلى مستشفى عام بقرار من وزارة الصحة قبل عدة سنوات ولايزال يستلم ميزانية لمستشفى ريفي لاتفي حتى لابسط مرافق المستشفىى ونطالب وزير الصحة بالتوجية اسوة بالمستشفيات العامة في المحافظات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …