الرئيسية / أخبار محلية / الجعدي : تحية لشباب سيئون الذي غرسوا الرعب والذعر في نفوس المتاجرين بالوطن

الجعدي : تحية لشباب سيئون الذي غرسوا الرعب والذعر في نفوس المتاجرين بالوطن

حضارم اليوم / متابعات

أشاد مساعد الامين العام وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الاستاذ فضل محمد الجعدي في شباب سيئون بشكل خاص وشباب حضرموت والجنوب بشكل عام على غضبهم الشعبي العارم وانتفاضتهم ضد محاولة الشرعية اعادة احياء سلطة مجلس نيابي فاقد للشرعية.

وقال الجعدي : ان تلك الثورة والانتفاضة الشعبية التي سطرها شباب سيئون استطاعت ان تغرس في نفوس المتاجرين بالوطن الرعب والذعر. 

وسخر مساعد الامين العام من الطريقة التي تمت بها ادارة الجلسة والتخبط الواضح الذي ظهرت به الشرعية اثناء تنظيمها للجلسة .

ودون الجعدي على حسابه في منصة التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” قائلا : كلمة رئيس الشرعية غير مرتبه بدأ رسالته الاولى لمجلس النواب و الثانية للامم المتحدة وعاد في الثالثة ليخاطب الحكومة .. اما رئيس مجلس النواب الجديد فقد حرص ان يخاطب زعيمه ( الشهيد ) الخالد في ثلاجة حلفائه الانقلابيين وهو قاصد في ذلك. 

كما رأينا قيادة المنطقة وهي تغلق منافذ المدينة امام الجماهير الوافدة الى سيئون لتعبر عن رفضها لهذه الجلسات للبرلمان المنتهي.. كل ذلك كان تخوفاً من شباب المدينة سيئون خاصة وشباب حضرموت والجنوب عامة . 

تحية من القلب لشباب سيئون البواسل .. الذين أستطاعوا غرس حالة الرعب و الذعر في نفوس هؤلاء المتاجرين بالوطن ، وفي نفس الوقت اوصلوا رسالتهم واضحة جلية لـ السفراء المشاركين في تلك الجلسة ليوصلوها لقيادات بلدانهم .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …