الرئيسية / تغريدات / ‏‎بن بريك ينشر فيديو لأول مرة عن لقائه مع أقوى رجل بالإمارات.. لقاء مع سيدي وتاج راسي..وموتوا بغيضكم

‏‎بن بريك ينشر فيديو لأول مرة عن لقائه مع أقوى رجل بالإمارات.. لقاء مع سيدي وتاج راسي..وموتوا بغيضكم

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

‏‎نشر هاني بن بريك نائب هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فيديو عن لقائه الذي جمع بينه وبين عدد من قيادات المقاومة مع سمو الشيخ محمد بن زايد .

وكتب بن بريك سلسلة تغريدات على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها :‏ “لقاء للتاريخ، لقاء سيدي وتاج راسي من أعز الله به رجال المقاومة وأكرمهم وأكرم شهداءهم وجرحاهم حتى اليوم وما بعد اليوم وكلماته ستظل منحوتة في القلوب كالنقش على الحجر وكالتعليم في الصغر عند أهل الوفاء والمروءة والمرجلة: “فلا تشكرونا على واجب المفروض علينا أن نقوم به” .
https://twitter.com/HaniBinbrek/status/1416185365120102403?s=08

وأضاف : “وفاء هذا الرجل العظيم لشعبه وأمته ولرجال النصر منقطع النظير، بعد تحرير عدن حرص حفظه الله على لقاء قيادات المقاومة في عدن وكم كان متواضعا، وقد هضم نفسه ودوره وأعلى من شأن المقاومة. وكان عندما يتحدث عن التحالف العربي ودوره في التحرير يقدم السعودية” .

وأوضح : “الآن سيدخل جيش الإخونج وأزيدهم الملك سلمان سيدي وتاج راسي وكذلك وولي عهده سيدي وتاج راسي والشعب السعودي والشعب الإماراتي كذلك ، والله أقولها بكل اعتزاز وفخر . وقل موتوا بغيظكم” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الدكتور الخبجي: 4 مايو لحظة فاصلة في تاريخ نضال شعب الجنوب منذ عام 1994م

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال الدكتور ناصر الخبجي رئيس الهيئة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس …