الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الديس الشرقية يثمن مشاركة أبناء المديرية في فعالية يوم الأرض ويستنفر جهوده لمجابهة التأثيرات المحتملة للحالة المدارية

انتقالي الديس الشرقية يثمن مشاركة أبناء المديرية في فعالية يوم الأرض ويستنفر جهوده لمجابهة التأثيرات المحتملة للحالة المدارية

الديس الشرقية ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئه التنفيدية للقياده المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية م/ حضرموت اجتماعا استثنائيا اليوم الأربعاء  برئاسة الأستاذ صلاح أحمد الكسادي رئيس الهيئة ، وبحضور رؤوساء المراكز بالمديرية.

و رحب الكسادي برؤساء الإدارات بالهيئة ورؤساء المراكز ، ناقلا إليهم تحيات وشكر ، رئيس وقيادة الهيئة التنفيذية بالمحافظة  على الدور المتميز الذي قاموا به في التحشيد لفعالية يوم الأرض في سيئون ..

واستعرض الاجتماع المعوقات وأوجه القصور ، التي رافقت عملية التحضير للفعالية ، والسبل الكفيلة لتفاديها مستقبلا ..
مقيما تقييما إيجابيا الدور الكبير الذي أدته اللجان في مختلف المراكز ، ومثمنا تثمينا عاليا تجاوب أبناء المديرية وتلبيتهم لدعوة القيادة المحلية ومشاركتهم بكثافة في الفعالية ..
وعبر  الاجتماع عن إدانته واستنكاره لعرقلة نقاط المنطقة العسكرية لمواكب المحتشدين ومنعها من الوصول إلى مدينة سيئون .

وتطرق الاجتماع إلى الحالة المدارية التي تمر بها المحافظة .. مستعرضا الجهود التي يمكن أن تساهم بها القيادة المحلية في مساعدة السلطة المحلية  في التخفيف من آثارها .

وأقر الاجتماع بهذا الشأن تشكيل غرفه عمليات وفرق طوارئ في كل مراكز  المديريه حول الحاله المداريه الممطره والتي تعصف بالمديرية ..

حاثا المراكز إلى رفع تقارير بالأضرار التي يمكن أن تنجم عن الأمطار أولا بأول .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي صيرة يتفقد سير عملية الامتحانات في مدارس المديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …