الرئيسية / تقارير واخبار / قيادة لواء بارشيد تدشن المرحلة القتالية الثانية للعام التدريبي 2021م

قيادة لواء بارشيد تدشن المرحلة القتالية الثانية للعام التدريبي 2021م

المكلا ( حضارم اليوم )

دشنت قيادة لواء بارشيد اليوم الأربعاء بساحل حضرموت المرحلة الثانية من العام التدريبي 2021م بحضور رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية ورؤساء شعبة التدريب والهندسة بالمنطقة ع الثانية.

وخلال حفل التدشين القى قائد لواء بارشيد العميد عبدالدائم الشعيبي كلمة امام ضباط وافراد اللواء تحدث رحب من خلالها برئيس عمليات المنطقة والوفد المرافق له والحضور، وقال ندشن اليوم المرحلة الثانية للعام التدريبي 2021م ومعنوياتنا تعانق السحاب وقد بذلنا الكثير من الجهود في الميادين والتدريب والتأهيل وسوف نستمر ببناء وتطوير مهارات مقاتلينا بأحدث الخطط الاحترافية كان ذلك في إطار لواء بارشيد والمنطقة الثانية او ضمن القوات المسلحة الجنوبية.

وأشاد العميد الشعيبي بدعم قوات التحالف العربي متمثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والدعم المقدم من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن /فرج سالمين البحسني لما قدمه للواء بارشيد .

وثمن قائد اللواء دور الظباط والصف والجنود فيما يقدمون من مهام وواجبات في سبيل حماية المكتسبات الوطنية والذود عن حياض الوطن واستباب الأمن في المنطقة العسكرية الثانية في ساحل حضرموت مع زملائهم من رفاق السلاح في وحدات المنطقة ع الثانية قوات النخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية.. وحثهم على بذل المزيد من الجهود في ميادين التدريب والتأهيل وذكرهم أن قطرات العرق في الميدان توفر قطرات الدم بالمعركة.

وأضاف قائد اللواء” نحن فخورين بكم ايها المقاتلين يالجباة السمر على ما تحقق على ايديكم وبفضل التضحيات التي تقدم غربان في سبيل الوطن لينعم المواطن بالأمن والاستقرار ويلامسه بحياته”.

وتطرق الى المرحلة الراهنة وما يمر به الجنوب من دسائس ومؤامرات وأوضاع مأسوية انتقامآ من الجنوب وشعبه وقواته المسلحه التي مرقت انوف الإرهاب في جحورهم وقال لا نقف مكتوفي الأيدي في حالة تعرضنا لاي استفزازات وعدوان كانت من أي كانت .

كما قدم خلال التدشين رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن/ فيصل بادبيس كلمة نقل من خلالها تحيات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية .. مشيدا بدعم قوات التحالف العربي لما يقدموه من دعم ومساندة وبناء المنطقة العسكرية الثانية قوات النخبة الحضرمية.

وابرز العميد بادبيس الدور الكبير لقوات لواء بارشيد والتضحيات في مكافحة الإرهاب واستباب الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت.

وقال رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية ” بفضل التضحيات والدماء التي قدمتم اليوم المواطن يلامس تضحياتكم وجعل ساحل حضرموت أمن مستقر يحتذى به على كافة المناطق الأخرى والمجاورة انتم في لواء بارشيد والمنطقة العسكرية الثانية المتمثلة بقوات النخبة الحضرمية قدمتم الكثير من التضحيات والدماء ومستعدين وفي أهبة الاستعداد لمواجهة التحديات والمخاطر وحماية المكتسبات الوطنيه وتقديم المزيد من التضحيات لينعم المجتمع والمواطن بالسلام والأمان”.

وفي ختام الحفل قام رئيس عمليات المنطقة والوفد المرافق له وقيادة لواء بارشيد بالتوجه الى ميدان التدشين والإشراف على الخطط والبرامج التدشين.

واشاد رئيس عمليات المنطقة بمهام لواء بارشيد والخطط والمهارات الاحترافية وبرامج التدشين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الجمعة الممثل الكبير صلاح …