الرئيسية / أخبار محلية / الجمعية الوطنية ترفد اللواء الخامس دعم وإسناد محور كرش بكمية من الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية

الجمعية الوطنية ترفد اللواء الخامس دعم وإسناد محور كرش بكمية من الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية

لحج(حضارم اليوم)خاص

التقت مسؤولة الإغاثة الإنسانية في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتورة نجلاء السعدي، اليوم في مقر الجمعية د. مشتاق عبدالعزيز، الركن الطبي باللواء الخامس دعم وإسناد محور كرش.

وناقش اللقاء الأوضاع الصحية والاحتياجات من الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية والوقائية والآلية التي يتم اتباعها لعلاج المصابين والمرضى والسُبل الكفيلة بتقديم خدمات صحية وعلاجية أفضل للواء والمحور.

وأكدت د. نجلاء ، أن رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد بن بريك ، يولي اهتماما كبيرا بمستوى خدمات طبية وعلاجية و أفضل للأبطال من أفراد وقيادات القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في المحاور والالوية والمعسكرات ويضعها في قمة أولوياته من خلال توجيهاته بتفقد أوضاعها الصحية ورفدها بالأدوية والمستلزمات الطبية التي تمكنها من تحسين وضعها الصحي.

وفي ختام اللقاء سلمت مسؤولة الإغاثة الإنسانية بالجمعية الوطنية ، الركن الطبي باللواء الخامس دعم وإسناد بمحور كرش، كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية العلاجية والوقائية مقدمة من الجمعية الوطنية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …