الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي الشحر يقرر هيكلة القيادة المحلية وتطعيمها بكوادر مؤهلة قادرة على البناء والعطاء

إنتقالي الشحر يقرر هيكلة القيادة المحلية وتطعيمها بكوادر مؤهلة قادرة على البناء والعطاء

الشحر ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الشحر ، عصر أمس الاثنين اجتماعها الدوري لشهر يونيو ، برئاسة الأستاذ محمد صالح الفردي رئيس الهيئة .

وناقش الاجتماع الذي حضره عضوا الجمعية الوطنية الجنوبية ، عمرعوض خريص وأنور حسن السكوتي ، عددا من القضايا المتعلقة بنشاط وعمل الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية ، ومستجدات الشأن المحلي بالمديرية .

ورحب الفردي في مستهل الاجتماع بالجميع معبرا عن تهاني القيادة المحلية بالمديرية للعقيد سعيد أحمد سعيد المحمدي ، على الثقة التي أولاه إياها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، بتعيينه رئيسا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

و استعرض الفردي مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية ، والسياسة الحكيمة التي تتبعها قيادة المجلس في التعامل مع الملفات المختلفة .

كما استمعت الهيئة التنفيذية إلى شرح مختصر ، من عضوي الجمعية ، خريص والسكوتي ، عن نتائج الدورة الرابعة للجمعية الوطنية ، و نتائج لقاء أعضاء الجمعية بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي و ناقش المجتمعون أوضاع المديرية وماتعانيه من تردي في الخدمات ، وعلى رأسها الكهرباء ، وانعدام الغاز، و استشراء الفساد الإداري ، وانعدام الدور الرقابي والمحاسبي لاجهزة الدولة ..

مؤكدين أن المسؤولية الوطنية تحتم على الجميع التحرك ، وان على القيادة المحلية ألا تبقى متفرجة على الأوضاع الخدمية وهي تنهار .

وتطرقت النقاشات إلى عدد من صور الفساد والعبث بالمرافق والمصالح العامة ومحاولات بعض المتنفذين الاستيلاء على المتنفسات الشعبية تحت حجج الاستثمار .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات منها : اعادة هيكلة القيادة المحلية وتطعيمها بكوادر مؤهلة قادرة على البناء والعطاء .. تشكيل لجنة من أعضاء الهيئة التنفيذية وأعضاء القيادتين المحليتين للمجلس ، بالمديرية والمحافظة ، مع اعضاء الجمعية الوطنية ، للنزول الميداني إلى المؤسسات والإدارات الحكومية لتلمس مواضع الخلل في ادائها والعراقيل التي تعيق ادائها للمساهمة في تجاوزها .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …