الرئيسية / أخبار محلية / الدكتور سفيان قاسم لـ”الأمناء”: قرارات الرئيس الزبيدي وضعت الشرعية اليمنية في زاوية ضيقة وموقف صعب

الدكتور سفيان قاسم لـ”الأمناء”: قرارات الرئيس الزبيدي وضعت الشرعية اليمنية في زاوية ضيقة وموقف صعب

المكلا ( حضارم اليوم ) الامناء:

اعتبر مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج الدكتور سفيان قاسم ثابت القرارات التي أصدرها الرئيس عيدروس الزبيدي يوم أمس الأول بأنها قرارات مصيرية وشجاعة تدل على حنكة القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس الزبيدي وتؤكد بأن المجلس الانتقالي داعي سلام ومطبق لكل بنود اتفاق الرياض .

وأوضح سفيان في تصريح خاص لـ”الأمناء” بأن قرارات الرئيس الزبيدي الخاصة بدمج قوات الجزام الأمني والدعم والإسناد وضعت الشرعية اليمنية في زاوية ضيقة وموقف صعب بعدما حاولت وتحاول باللعب على الأوراق وخلطها وتعذيب الشعب الجنوبي بالخدمات ليفقد المجلس ثقة الشارع .

ولفت الدكتور سفيان أن هذه القرارات إضافة إلى أنها تصحيحية وإظهار حسن النية وإثبات للعالم أن المجلس الانتقالي مع ما اتفقت عليه دول العالم أجمع الدولية والعربية منها ومع توجهات دول التحالف وعلى رأسها السعودية والامارات.. فإنها _ أي القرارات _ تدل على أن القادم أكثر إيلاما للعدو إن لم يعودوا إلى صوابهم ورشدهم .

وختم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج الدكتور سفيان قاسم ثابت تصريحه بالقول : ” إننا في الوقت الذي نعلن فيه دعمنا وتأييدنا ومباركتنا لكافة قرارات  الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي فاننا نوجه دعوة للشرعية اليمنية إلى التقاط الفرصة والعمل على تنفيذ اتفاق الرياض دون انتقائية ودون أي تأخير .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أمريكا تخصص(220) مليون دولار لليمن

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية تخصيص ما يقارب 220 مليون دولار كتمويل …