الرئيسية / تقارير واخبار / قائد اللواء الاول صاعقة يتفقد قوات اللواء المرابطة بجبهات شمال الضالع

قائد اللواء الاول صاعقة يتفقد قوات اللواء المرابطة بجبهات شمال الضالع

المكلا (حضارم اليوم ) متابعات

تفقد العميد عبدالكريم الصولاني اليوم عددآ من المواقع العسكرية والنقاط الأمنية التابعة للواء في جبهات شمال الضالع .

وأطلع قائد اللواء الاول صاعقة خلال زيارته التفقدية على الجاهزية القتالية للمقاتلين وسير المعارك التي يخوضها أبطال اللواء مع إخوانهم في القوات الجنوبية والألوية العسكرية المرابطة على امتداد مواقع وقطاعات ومحاور جبهات القتال شمال مدينة الضالع.

وأشاد العميد/ عبدالكريم الصولاني بضباط وافراد اللواء الاول صاعقة المرابطين في مواقعهم الذين يؤدون واجبهم الوطني بكل عزة واقتدار ويسطرون أروع الملاحم البطولية.
ونقل العميد / الصولاني للمقاتلين تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية الذي يؤكد انه لايمكن أن تقوم دولة حديثه ومستقله تتمتع في الأمن والأمان والاستقرار والسكينة العامة دون المؤسستين الأمنية والعسكرية الذي تعتبر هي القلب النابض للوطن.

تأتي زيارة القائد الصولاني هذه ضمن عدة زيارات ميدانية لجبهات شمال الضالع والتي تهدف إلى رفع المعنويات لدى المقاتلين ومضاعفة الجهود والعمل والتنسيق بروح الفريق الواحد مع مختلف القوات المسلحة الجنوبية لمواجهة كل التحديات بما فيها ملاحقة وردع المعتدين ليس فقط في الضالع بل في كامل تراب الوطن الجنوبي من المهرة حتى باب المندب تنفيذآ لأوامر القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي: تحرير ساحل حضرموت نصر تاريخي مؤزر

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس …