الرئيسية / أخبار محلية / رئيس الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة يلتقي قيادة وأعضاء جماهيرية انتقالي التواهي بالعاصمة عدن

رئيس الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة يلتقي قيادة وأعضاء جماهيرية انتقالي التواهي بالعاصمة عدن

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

تواصل الدائرة الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني بالأمانة العامة زياراتها التفقدية للإدارات الجماهيرية في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات العاصمة عدن .

حيث التقى الاستاذ عبدالرحمن العطاس، رئيس الدائرة بالأمانة العامة، صباح يوم الثلاثاء ، بقيادة وأعضاء الإدارة الجماهيرية في مديرية التواهي بالعاصمة عدن برئاسة الاستاذ ياسر فرحان.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه الاستاذ فؤاد احمد، مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي العاصمة عدن، بحث اللقاء عددا من المواضيع الهامة المتعلقة بعمل ونشاط الإدارة وعملية التنسيق والتعاون وتوحيد جهود العمل مع الدائرة بالامانة العامة وفقا للخطط والبرامج المشتركة بينهما.

كما تطرق اللقاء إلى اهمية تكثيف اللقاءات والزيارات التي تساعد في تطوير وتعزيز العمل الجماهيري بين الامانة والإدارات في عموم مديريات العاصمة عدن.

من جانبه رحب فرحان بهذه الزيارة وماتم تداوله خلال اللقاء، شاكرا رئاسة الدائرة الجماهيرية بالامانة العامة وانتقالي العاصمة على اهتمامهم بمتابعة اعمال ونشاطات الادارة بالمديرية والتعرف على المشاكل والصعوبات التي تواجه عملها ومحاولة ايجاد الحلول والمعالجات المناسبة حتى تتمكن من القيام بعملها بالصورة المطلوبة .

شارك في اللقاء الاستاذة ندى عوبلي، نائبة مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي العاصمة عدن

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …