الرئيسية / أخبار محلية / بعملية نوعية .. قوات النخبة والأمن تداهم وكر لتنظيم القاعدة في حضرموت

بعملية نوعية .. قوات النخبة والأمن تداهم وكر لتنظيم القاعدة في حضرموت

المكلا( حضارم اليوم ) خاص

داهمت قوات الأمن والنخبة الحضرمية، وكر لتنظيم القاعدة، في عملية امنية نوعية ضبطت من خلالها أسلحة ومتفجرات أثناء.
وقالت مصادر : ان قوة من الأمن والنخبة الحضرمية نفذت عملية أمنية نوعية ضد أوكار تنظيم القاعدة الإرهابي بمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت”.

وأضافت “أن العملية النوعية التي نفذتها الأجهزة الأمنية وقوات النخبة الحضرمية تمكنت من ضبط أسلحة ومتفجرات كان يخبئها التنظيم الإرهابي في مزارع ومنازل مهجورة بمديرية غيل باوزير حضرموت”.

وأكد المتحدث باسم الجيش والأمن الجنوبي محمد النقيب، تنفيذ عملية نوعية ضد تنظيم القاعدة، مؤكدا أنها تأتي ضمن جهود حفظ الأمن واجتثاث الإرهاب.

وقال النقيب ‏”في إطار تنفيذ المهام والواجبات المناطة بها في الحفاظ على أمن وسلامة المواطن واجتثاث الإرهاب، تواصل قوات النخبة الحضرمية تدمير اوكار ومخابئ العناصر الارهابية”. موضحا : “حيث نفذت اليوم عملية عسكرية نوعية استهدفت اوكار تنظيم القاعدة الارهابي في مديرية غيل باوزير”.

جدير بالذكر أن قوات النخبة الحضرمية، التي تأسست بدعم وإشراف دولة الإمارات، كان لها الدور البارز في تطهير مديريات ساحل حضرموت من العناصر الإرهابية، وحفظ الأمن والاستقرار الذي أصبحت تنعم به على عكس مديريات الوادي التي تقع تحت هيمنة عسكرية إخوانية وتشهد انفلات أمني مريع، وسط مطالبات واسعة بتمكين قوات النخبة من تأمين مديريات الوادي وتطبيق النموذج الناجح في الساحل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …