الرئيسية / أخبار محلية / الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة تواصل نزولها الميداني للإدارات في انتقالي العاصمة عدن .

الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة تواصل نزولها الميداني للإدارات في انتقالي العاصمة عدن .

عدن(حضارم اليوم )خاص

تتواصل الزيارات الميدانية التي تقوم بها الدائرة الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني بالأمانة العامة إلى الإدارات الجماهيرية في الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن .

حيث قام الاستاذ عبدالرحمن العطاس، رئيس الدائرة بالأمانة العامة برفقة الاستاذ فؤاد احمد، مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي العاصمة عدن، صباح اليوم بالنزول الميداني إلى القيادة المحلية في صيرة .

وخلال الزيارة التقى العطاس وفؤاد بالاستاذة ريما نعمان، مديرة الإدارة بقيادة المديرية وعدد من أعضاء الإدارة، حيث بحث اللقاء عددا من المواضيع الهامة المتعلقة بعمل ونشاط الإدارة وعملية التنسيق والتعاون وتوحيد جهود العمل مع الدائرة بالامانة العامة وفقا للخطط والبرامج المشتركة في ذلك.

واشار العطاس ايضا، إلى اهمية هذه الزيارات في تطوير وتعزيز العمل الجماهيري بين الامانة والعاصمة والمديريات والوقوف أمام الانشطة والبرامج التي سيتم تنفيذها وفقا لخطة العام الجاري ، مؤكدا حرص الدائرة الجماهيرية على تنفيذ توجيهات قيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، فيما يتعلق برفع وتيرة العمل الجماهيري والدفع بها نحو الافضل.

من جانبها قدمت الاستاذة ريما شكرها وتقديرها لرئاسة الدائرة الجماهيرية بالامانة العامة وانتقالي العاصمة على هذه الزيارة التفقدية الهامة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …