الرئيسية / أخبار محلية / لقاء يشيد بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة خلال الفترة الاخيرة

لقاء يشيد بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة خلال الفترة الاخيرة

المهرة(حضارم اليوم)خاص

ناقش اجتماع ضم نائب مدير الأمن والشرطة بالمهرة مدير عام البحث الجنائي بالمحافظة، العقيد الركن احمد علي سعيد رعفيت، في مبنى إدارة البحث الجنائي، بوكيل نيابة استئناف الغيضة القاضي هاني فورس ، النجاحات التي حققها الأجهزة الأمنية بعد تدشينهم حملة لمكافحة ومحاربة ظاهرة انتشار آفة المخدرات بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره، مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل بن حازم الجدحي، وعدد من أعضاء نيابة استئناف الغيضة، عبر الحاضرين عن سعادتهم بالنجاحات التي حققها جهاز الأمن بمحافظة المهرة بالفترة الأخيرة، وذلك بعد شنه سلسلة من عمليات الضبط والإحباط التي استهدفت المجرمين والسرق ومروجين وتجار ومتعاطين المواد الممنوعة التي بدأت تغزو المحافظة و تشكل تهديداً على الفرد والأسرة والمجتمع.

وانطلقت الحملة الأمنية التي تم تدشينها لمكافحة المخدرات في بداية الشهر الحالي بتمويل من السلطة المحلية ممثلة بقيادة الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وإشراف وتنفيذ إدارة الأمن والشرطة بقيادة مدير الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده .

وأكد الإجتماع على أهمية استمرار مثل هذي الحملات التي لاقت ترحيباً واسعاً بين أوساط المجتمع بجميع فئاته وقامت بدور إيجابي في محاربة الترويج والإتجار بهذه السموم القاتلة التي باتت تنتشر وتهدد المحافظة بشكل مخيف.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …