أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي الضليعة تقوم بزيارة تفقدية لمكتب التربية والتعليم بالمديرية

تنفيذية انتقالي الضليعة تقوم بزيارة تفقدية لمكتب التربية والتعليم بالمديرية

المكلا(حضارم اليوم)خاص

قام عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة يتقدَّمهم الأستاذ عمر أحمد بامسدوس رئيس القيادة المحلية، ونائبه الأستاذ خالد باجعيم، بزيارة تفقدية إلى إدارة التربية والتعليم بالمديرية، التقى رئيس القيادة المحلية الأستاذ عمر أحمد بامسدوس من خلالها مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الضليعة الأستاذ سالم علي الديني.

واثنى رئيس القيادة المحلية على الدور الذي يقوم به مكتب التربية والتعليم بالمديرية، كونه المكتب التنفيذي الأكثر فعالية في المديرية، فقد كان له دور بارز في الرقي بالعملية التعليمية بالمديرية واستقرارها.

فقد أهتم بالجانب التعليمي للفتاة من خلال إفتتاح مدارس ومجمعات دراسية تهتم بذلك، خصوصاً في المناطق الريفية التي لم تجد فيها الفتاة فرصتها الكافية من التعليم، ومديرية الضليعة وضواحيها تعتبر من المناطق الريفية، ولكن في ظل المتابعة الحثيثة من مكتب التربية والتعليم بمديرية الضليعة رأينا ذلك يتحقق على أرض الواقع.

الجدير بالذكر أنَّ هذه التحركات من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة تأتي في إطار حرصها الشديد على تصحيح أيَّة اختلالات في المكاتب التنفيذية الحيوية بالمديرية والتي تلامس الحياة اليومية للمواطنين بشكل مباشر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …