الرئيسية / أخبار محلية / عدن: قطاع المنصورة يضبط مسلحَـيْن خطيرَيْـن يبتزان مواطنين تحت تهديد السلاح

عدن: قطاع المنصورة يضبط مسلحَـيْن خطيرَيْـن يبتزان مواطنين تحت تهديد السلاح

عدن(حضارم اليوم)علاء بدر

ألقت قوات الحزام الأمني -قطاع المنصورة- بقيادة القائد كمال الحالمي، قائد القطاع القبض على عصابة مسلحة تبتز المواطنين تحت تهديد السلاح.

وحدث ذلك في ثاني أيام انطلاق الحملة الأمنية لمكافحة الظواهر السلبية في العاصمة عدن ، والتي تُـنفَّـذ بتوجيه من محافظ العاصمة عدن ،رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ أحمد حامد لملس ، ويُـشرف عليها مدير أمن العاصمة اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي ، وينفذها ميدانياً العميد جلال ناصر الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن.

وبفضل التعاون الوثيق بين المواطنين ومنتسبي القطاع فقد أبلغ أحد المواطنين قوة الطوارئ الكائنة في موقع السفينة عن وجود شخصين مسلحين أحدهما يرتدي زياً عسكرياً والآخر ذو ملابس مدنية يقومون بابتزاز المواطنين القادمين من المحافظات الشمالية تحت ذريعة أنهما رجلا أمن.

وأفاد البلاغ أن “البلطجيان” يقومان بتهديد المواطنين الآمنين وأخذ مقتنياتهم بالقرب من مستشفى عدن الألماني، وفور وصول أفراد القوة إلى الموقع تم التأكد من صحة البلاغ، وأُلقي القبض على مسلحين اثنين:-

1- (ص. س. ع. س).

2- (خ. س. ص. ع).

وهما متلبسان بحيازة هواتف نقالة، ومبالغ مالية، استوليا عليها من عمال ينتمون إلى محافظة تعز.

وأشار المصدر، إلى أن الأمنيين في حزام قطاع المنصورة حققوا مع المتهمين الاثنين، وفتحوا محضر ضبط عليهما، وبالإضافة إلى ذلك قام العمال الذين تعرَّضوا للنهب والسرقة بتقديم بلاغ خطي ضد هذه العصابة.

ويتزامن هذا الإنجاز الذي قامت به القوة المتمركزة في دوَّار السفينة والتابعة لقطاع المنصورة ضمن خطة العمل التي يُـنفذها الحزام الأمني في إطار الحملة الأمنية لمكافحة حمل السلاح في العاصمة عدن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مقتل وإصابة 14 مدني بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين في الدريهمي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص : الرئيسية/الأخبار الأخبار مقتل وإصابة 14 مدني بانفجار لغم …