الرئيسية / أخبار محلية / المكلا: اجتماع يناقش توفير الحماية للمنشآت الرياضية

المكلا: اجتماع يناقش توفير الحماية للمنشآت الرياضية

المكلا(حضارم اليوم)خاص

ناقش اجتماع عقد اليوم بمدينة المكلا ، ضم القائم بأعمال مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس العوبثاني مع الاستاذ حسن صالح مسجدي مدير عام الشباب والرياضة بساحل حضرموت .

وخلال اللقاء تمت مناقشة عدداً من المواضيع والقضايا المتصلة بتأمين المنشآت الرياضية بحضرموت ، وتطرق الاجتماع إلى جهود قوات الأمن في حماية المنشآت الرياضية وتوفير الحماية للمباريات ومختلف الألعاب الرياضية والبطولات التي يتم استضافتها بالمحافظة .

وأشاد العميد بن دويس بالأجهزة الأمنية وما حققته وتحققه من نجاحات أمنية مستمرة في مختلف الجوانب وترسيخ الاستقرار والسكينة العامة وحماية المنشآت بشكل عام منوها بأهمية وضرورة التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة في الشباب والرياضة بما يسهم في نجاح خطة تأمين المباريات والفعاليات والبطولات الرياضية ، مؤكداً بأن حضرموت جاهزة ومستعدة لاحتضان واستضافة أي بطولة رياضية وذلك بما تنعم به المحافظة من أمن واستقرار .

بدوره أكد الأستاذ حسن مسجدي مدير عام الشباب والرياضة بساحل حضرموت أهمية إقامة مثل هذه اللقاءات والاجتماعات بين الأجهزة الأمنية وقطاع الشباب والرياضة بما يسهم في تعزيز الشراكة بين المؤسسة الأمنية والشباب والرياضة، حاثاً الأجهزة الأمنية على اليقظة واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تأمين المحافظة وحمايتها وخاصة الفعاليات والمنشآت الرياضية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …