الرئيسية / أخبار محلية / الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي: نبذل قصارى جهدنا للتخفيف من معاناة أسر الشهداء والجرحى

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي: نبذل قصارى جهدنا للتخفيف من معاناة أسر الشهداء والجرحى

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأحد، أعضاء دائرة الشهداء والجرحى في الأمانة العامة لهيئة الرئاسة، أعضاء لجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية للمجلس، وأعضاء الدائرة الطبية في ألوية الدعم والإسناد.

وفي مستهل اللقاء، ثمّن الرئيس القائد التضحيات الجسام التي قدمها الشهداء والجرحى دفاعًا عن العرض، والوطن، مؤكدًا أن كل تلك التضحيات هي محل فخر واعتزاز كل جنوبي.

وأكد الرئيس الزُبيدي على أن المجلس يبذل قصارى جهده للمساهمة في التخفيف من معاناة أسر الشهداء، وكذا تلبية أهم احتياجات الجرحى.

وشدد اللقاء على ضرورة أن تضطلع حكومة المناصفة بواجبها تجاه أسر الشهداء والجرحى، من خلال إيلاء أسر الشهداء الرعاية الكاملة نظير التضحيات التي قدمها الشهداء، إلى جانب تلبية احتياجات الجرحى، الذين يعانون جراء الإهمال الحكومي المُتعمد.

كما ناقش اللقاء المهام المُتعلقة برفع معاناة أسر الشهداء، ومواصلة علاج الجرحى في الداخل والخارج.

وأكد اللقاء على أهمية تعزيز تنسيق الجهود المُشتركة بين دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة، ولجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية للمجلس، والدائرة الطبية في ألوية الدعم والإسناد، وتوحيد الجهود لتذليل الصعوبات.

وفي ختام اللقاء، استمع الرئيس القائد إلى عدد من الملاحظات الهامة، والمُتعلقة بالجانب العملي، وأهم المُعوقات التي تعترض سير العمل، ومقترحات بالحلول الممكنة لتجاوزها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير كهرباء عدن يتابع عملية تركيب محول جديد في منطقة سكنية تعاني من فصل التيار

عدن (حضارم اليوم) خاص يقف في هذه الاثناء مدير عام مؤسسة كهرباء عدن سالم الوليدي …