الرئيسية / أخبار محلية / محافظ حضرموت يتفقد معسكر”الأدواس”ويكشف عن مساعي حثيثة لتثبيت حوافز شهرية للجنود

محافظ حضرموت يتفقد معسكر”الأدواس”ويكشف عن مساعي حثيثة لتثبيت حوافز شهرية للجنود

غيل باوزير(حضارم اليوم)التوجيه المعنوي

تفقد محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح يوم أمس، بمديرية غيل باوزير، معسكر الأدواس، مطلعاً على الجاهزية القتالية لمنتسبي المعسكر.

وألقى المحافظ”البحسني” كلمة خلال الزيارة التفقدية للمعسكر، تحدث فيها عن أهمية التعليم ودوره في المجال العسكري، من خلال تسخير وسائل التكنولوجيا الحديثة، وتدريب الجنود على استخدامها في تنفيذ المهام العسكرية.

وحيا المحافظ البحسني، الجنود المرابطين في مواقع الشرف والشموخ والعزة والكرامة، مشدداً على رفع جاهزية الأفراد، والتحلي باليقظة والحس الأمني ورفع المعنويات، وتنفيذ المهام العسكرية باقتدار، لافتاً بأن اساس العمل العسكري الانضباط وحسن السلوك والحضور وأداء الواجب بإخلاص.

واستعرض الجهود المبذولة من قبل قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية الرامية لتثبيت حوافز شهرية تصرف للجنود في القريب، اهتماماً وتقديراً منها لجهود الجنود المرابطين في مواقع الشرف لحماية أراضي حضرموت من الأعداء المتربصين الذين يريدون زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

مشيداً بدور المعسكر من خلال ضبط العديد من عمليات التهريب للسلاح والممنوعات وحفظ الأمن والاستقرار، مثنياً على جهود الضباط والصف والجنود المشاركين في معركة تحرير ساحل حضرموت في الـ24 من ابريل 2016م، وحاثاً على الدفاع عن حضرموت والوطن وحماية الأهالي والممتلكات العامة، والحفاظ على المكتسبات والنجاحات العسكرية التي تحققت للمحافظة.

ويقع معسكر الأدواس، بمنطقة الأدواس التابعة لمديرية غير باوزير؛ محل اهتمام السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، والمنطقة العسكرية الثانية، وذلك لما يمثله المعسكر من أهمية في تثبيت الأمن وحفظ إحدى المنافذ المهمة إلى ساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …