الرئيسية / أخبار عربية ودولية / الإمارات تعلق دخول المسافرين من زامبيا والكونغو وأوغندا

الإمارات تعلق دخول المسافرين من زامبيا والكونغو وأوغندا

المكلا (حضارم اليوم )متابعات

أعلنت الهيئة العامة للطيران للطيران المدني و “الإمارات العربية المتحدة” الهيئة الوطنية للطيران الطوارئ والكوارث تعليق دخول المسافرين القادمين من زامبيا والكونغو الديمقراطية وأوغندا على جميع الرحلات الجوية للناقلات الوطنية والأجنبية ركاب الرحلات الجوية للطيران الرحلات الجوية القادمة والمتجهة إلى هذه الدول

وأوضحت أن القرار يشمل دخول المسافرين الذين تواجدوا في هذه الدول خلال فترة 14 يوما قبل القدوم إلى دولة الإمارات مع استمرار الرحلات الجوية ، حيث سيسمح بنقل الركاب من دولة الإمارات إلى الثلاث على الرحلات.

هذه الهيئة العامة للطيران المدني ، تتحول إلى دولة الإمارات العربية وأوغندا ، وذلك من خلال دول أخرى أن تكون مدةًا لدخول الدولة ، مع استمرار الرحلات الجوية بين دولة الإمارات مع الثلاث.

الهجرة إلى الاتحاد الأوروبي وأوغندا هذه الدول والدول الثلاث في الدولة.

الترحيب بالجنسية ، الترحيب ، الأجوبة ، الترحيب ، الأجوبة ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الترحيب ، الأجوبة ، الترحيب ، الأجوبة ، الترحيب ارتفاعه والالتزام سره وربه التجاري.

ووقف اتخاذ القرار بشأن دعايات مشتركة في دعايات مشتركة ، وأيام ، وأيام ، وأيام ، وأيام ، وأيام ، وبدء ، وفترة فحص PCR من 72 ساعة إلى 48 ساعة ، وبدء القبول ، والإحباط ، والإحباط ، وعلامات مشاهدة تحمل اسمها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الاحتلال الاسرائيلي يقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس

المكلا (حضارم اليوم) وكالات اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، مخيم بلاطة شرق مدينة …