الرئيسية / أخبار محلية / وزير الاوقاف ومحافظ حضرموت يلتقيان في سيئون اصحاب الفضيلة العلماء

وزير الاوقاف ومحافظ حضرموت يلتقيان في سيئون اصحاب الفضيلة العلماء

سيئون / حضارم اليوم / إعلام المحافظة

التقى وزير الاوقاف والارشاد د. احمد وعطية ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بمدينة سيئون وبحضور وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ، الدعاة واصحاب الفضيلة العلماء وذلك في ختام زيارة معالي وزير الاوقاف لوادي حضرموت التي استغرقت خمسة ايام .

واعرب وزير الاوقاف عن اعجابه بما شاهده من تنوع وانسجام بين علماء حضرموت ، واكد ان هذا الاعجاب وما تم مشاهدته في حضرموت ينم عن جهود مبذولة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء ، وسيتم رفع تقرير بذلك للقيادة السياسية .
ودعا الوزير العلماء الى اهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية الشرعية وولي الامر الشرعي وتوحيد الكلمة ولم الشمل في مواجهة الاخطار التي تحيط بالوطن والحفاظ على الوسطية والاعتدال .

بدوره رحب المحافظ البحسني بمعالي وزير الاوقاف في حضرموت ، واشاد بدور رجال الدين في توحيد الكلمة ونبذ التطرف ، واكد على دورهم المهم في الانبراء للسلوك والاخطار التي تحدق بالمحافظة وقال ان سلاح الكلمة بالنسبة للعلماء في هذه المرحلة اهم من السلاح ، وان دور العلماء مهم في حفظ المحافظة والشباب من الانزلاق في الفتن والتطرف ، ووكذا الدعوة الى التسامح وقيم المحبة والسلام التي دعا اليها ديننا الاسلامي الحنيف .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …