الرئيسية / أخبار محلية / الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يترأس لقاءً مشتركاً للدائرة الاقتصادية بالأمانة العامة واللجنة الاقتصادية بالجمعية الوطنية

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يترأس لقاءً مشتركاً للدائرة الاقتصادية بالأمانة العامة واللجنة الاقتصادية بالجمعية الوطنية

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

ترأس الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الثلاثاء، لقاءً مشتركاً ضم رئيس وأعضاء الدائرة الاقتصادية في الأمانة العامة لهيئة الرئاسة، واللجنة الاقتصادية في الجمعية الوطنية للمجلس.

وناقش اللقاء الوضع الاقتصادي المتدهور في العاصمة عدن خاصة، والجنوب عامة، وحرب الخدمات الشرسة التي تتعمد عناصر ورموز في الرئاسة اليمنية شنّها على المواطن الجنوبي.

ووقف اللقاء أمام تنصل حكومة المناصفة عن أداء واجباتها، والتزاماتها المنصوصة عليها في بنود اتفاق الرياض المُوقع بين المجلس الانتقالي والشرعية اليمنية في الخامس من نوفمبر من العام 2019م.

وشد اللقاء على ضرورة إيجاد الحلول والدراسات الاقتصادية المُمكنة في الوقت الراهن، التي من شأنها المساعدة في انتشال الوضع الخدماتي المتردي، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وتطرق اللقاء أيضاً إلى أهمية دور خبراء الاقتصاد، ورجال المال والأعمال الجنوبيين، في الالتفاف حول السلطات المحلية بالعاصمة عدن، وتقديم الدراسات والبحوث الاقتصادية التي توفر حلولا مستدامة، وإخراج والعاصمة عدن ومحافظات الجنوب عامة من وضعها الاقتصادي المُتردي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …