الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الشحر يناقش مجموعة من القضايا الخدمية في المديرية

انتقالي الشحر يناقش مجموعة من القضايا الخدمية في المديرية

الشحر(حضارم اليوم)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر اجتماعها الدوري لشهر مايو للعام الجاري، والذي أٌفتتح بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الحراك الجنوبي وخصوصا ونحن في الذكرى الثانية عشر لاستشهاد الشهيد عوض بارامي و على روح الفقيد المناضل يسلم محمد البكري .

بعد ذلك استعرض الأستاذ محمد صالح الفردي رئيس القيادة بانتقالي الشحر الخطوات السياسية التي يخطوها المجلس الانتقالي الجنوبي بثبات نحو استعادة الدولة وأكد على المعطيات تبشر بخير وأن القادم أجمل باذن الله تعالى .

ناقش الاجتماع عدد من القضايا الساخنة التي تؤرق حياة المواطنين ولعل أبرزها ملف الكهرباء و ارتفاع اسعار المود الغذائية وأسعار السمك حيث أن المتسبب في ذلك عدم تغطية السوق المحلي أولا ومن ثم البيع للشركات والمصانع ، محملا السلطة المحلية المسؤولية الكاملة .

وفي نفس السياق طالب الاجتماع السلطة المحلية بمعرفة نتائج مخرجات الاجتماع الذي تم بمشاركة الانتقالي ومؤتمر حضرموت الجامع ، وأكد المجتمعون انه في حال لم توضع المعالجات السريعة، فإن المجلس الانتقالي وكما هو دائما سيكون مع مايقرره الشعب من خطوات لكسر هذا الظلم والممارسات القمعية ضد المواطنين .

ومن جانب آخر وضمن نزولات قيادة انتقالي الشحر للادارات الحكومية ، قام مدير إدارة الفكر والارشاد الأستاذ حسين عبده حنين ، بمعية الأستاذ فؤاد صالح علاو مدير الإدارة السياسية والأستاذ أحمد عبدالرحمن الملاحي مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي الشحر بزيارة لمكتب الأوقاف بالمديرية ، وكان في استقبالهم مدير المكتب الشيخ أسامة سبيت بن نويصر .

وخلال اللقاء نوقشت الكثير من القضايا ذات اختصاص مكتب الاوقاف والتي أثيرت حولها حولها اللغط والتساؤلات ، حيث قدم الشيخ أسامة شرحا وافيا حول هذه القضايا والتي لن تحل مالم تقف السلطة المحلية والأمن والنيابة والقضاء ويقوم كل بدوره في احقاق الحق وازهاق الباطل، ويقف الجميع مع قرارات مكتب الأوقاف لوضع حد لكل معتدي .

وأكد مدير إدارة الفكر والارشاد الأستاذ حسين عبده حنين وقوف المجلس بجانب مكتب الأوقاف والعمل بكل الوسائل لتسهيل عمل المكتب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لبدء مشاريع في مجال الإصحاح البيئي والزراعة والري بسيئون

سيئون (حضارم اليوم) خاص إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، عامر العامري، …