الرئيسية / أخبار محلية / الرئيس”الزُبيدي”يؤكد أهمية دور المراكز البحثية في صناعة القرارات

الرئيس”الزُبيدي”يؤكد أهمية دور المراكز البحثية في صناعة القرارات

عدن(حضارم اليوم)خاص

أكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزُبيدي اليوم الأحد، على أهمية دور المراكز الاستشارية والبحثية في صناعة القرارات.

جاء ذلك خلال لقاء له مع رئيس وأعضاء مركز دعم وصناعة القرار في المجلس.

وشدد على ضرورة العمل على تطوير أداء المركز بما يتواكب مع المهام المناطة بها في بلورة الخطط والاستراتيجيات البحثية، وفتح علاقات مع مراكز دراسات وأبحاث استراتيجية محلية وخارجية.

ونوه إلى أن قيادة المجلس تولي اهتمامًا خاصًا بما يقدم إليها من استشارات ودراسات، مشيرًا إلى أنها بصدد إعطاء فرص تدريب وتأهيل للمركز ليقوم بمهامه في تنوير وترشيد صنع القرارات في هيئات وإدارات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد الزُبيدي بدور مركز دعم صناعة القرار في ترسيخ مفهوم المنهجية العلمية والاستشارية عبر تناول القرارات الاستراتيجية ذات الهدف الوطني.

وثمن رئيس وأعضاء مركز دعم صناعة القرار، الاهتمام الخاص الذي يُوليه الزُبيدي بمركز دعم صناعة القرار، ومتابعته المتواصلة فيما يخص تطوير أداء مراكز دعم صناعة القرار.

ولفت الدكتور سعيد عبيد الجمحي رئيس مركز دعم صناعة القرار، إلى أن المركز يُكرس جل اهتمامه في دراسة القرارات في المجلس الانتقالي، بما يتناسب مع أهداف المجلس وتوجهاته في طريق التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …