الرئيسية / أخبار محلية / قوات حزام زنجبار..جهود عظيمة في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة الممنوعات

قوات حزام زنجبار..جهود عظيمة في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة الممنوعات

أبين(حضارم اليوم)خاص
 
الأمر الذي ما كان له ان يكون لولا المساعي الحثيثة والمآثر البطولية والنضالية الخالدة التي اجترحها رجال القطاع الشرفاء والأوفياء والمخلصين في ميدان المعركة الأمنية  وقدموا حياتهم رخيصة في مكافحة الإرهاب والممنوعات وتحقيق الأمن والاستقرار في مدينة زنجبار .

وحققت قوات الحزام الأمني قطاع زنجبار تحت قيادة العقيد “عبد سند ” ونائبه “نجيب المارمي ” إنجازات أمنية كبيرة ومشرفة وقد ظهرت ملامحها جلية وواضحة على ربوع البلاد المترامية وما تنعم به من أمن وهدوء وسكينة واستقرار ، ما هو إلا ثمرة لجهود جبارة وتضحيات عظيمة قدمها منتسبي هذه المؤسسة الجنوبية الرائدة في مجال حفظ الأمن وبسط سلطة النظام والقانون.

وفي كلمة للعقيد عبد سند قائد القطاع ، حث فيها كافة أبطال قوات الحزام على العمل المشترك بروح الفريق الواحد والتنسيق المباشر فيما بينهم بجميع المواقع والنقاط لحفظ الأمن والسكينة والإستقرار ومتابعة القضايا أولاً بأول وعدم التهاون والإتكالية او الإهمال في تنفيذ المهام والواجبات المنوطة.

من جانبهم، أبدى ضباط وأفراد القطاع المنتشرين في مداخل ومخارج المدينة استعدادهم الكامل في تثبيت الأمن والاستقرار وضبط كل من تسول له نفس المساس بأمن المدينة. 

وأكدت عمليات الحزام الأمني قطاع زنجبار ، ان الإنجازات والإنتصارات الأمنية التي أحرزت مؤخراً ما كان لها ان تتحقق لولا التضحيات الجسيمة والدماء الزكية التي بذلها الأبطال من منتسبي قوات القطاع والتي نتج عنها بسط نفوذ سلطة الأمن وتطبيع وضع الأستقرار.

وتمكنت قوات الحزام الأمني قطاع زنجبار بقيادة العقيد عبدسند ونائبه المقدم نجيب المارمي والمقدم ناصر وارد قائد والتدخل السريع من لعب دوراً أساسي ومحوري بارع وفاعل في محاربة ومكافحة آفة الأرهاب والجريمة والجماعات الخارجة عن القانون وضبط تجار الحشيش وعناصر التخريب والمهربين وغيرهم من الجناة والمتهمين بقضايا فساد وجرائم مختلفة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …