أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس الجمعية الوطنية يناقش مع النواب والمستشارين وأعضاء الهيئة الإدارية آلية تنظيم العمل وتطويره

رئيس الجمعية الوطنية يناقش مع النواب والمستشارين وأعضاء الهيئة الإدارية آلية تنظيم العمل وتطويره

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، بنواب رئيس الجمعية الوطنية، ومستشاريه، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، وذلك في أول لقاء له عقب عودته إلى أرض الوطن.

وفي اللقاء، هنأ الحاضرون اللواء بن بريك، بعودته سالماً بعد رحلة علاج طويلة قضاها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدوره شكر اللواء بن بريك، الجميع على حسن الاستقبال وحفاوتهم به، وطمأنهم على حالته الصحية.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي متابعه لكل الأحداث والتطورات الأخيرة على الساحة في الجنوب عموماً والعاصمة عدن خصوصاً، وما تعانيه جراء تردي الخدمات العامة، مشيراً إلى أن قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، تعتزم تقديم عملية إنقاذ سريعة للعاصمة عدن لانتشالها من الوضع الكارثي الذي تعيشه مع دخول فصل الصيف.
هذا وناقش اللواء بن بريك، مع الحاضرين آلية تنظيم العمل في الجمعية طبقاً لما تقتضيه المرحلة، وذلك للارتقاء به بالشكل الذي يليق بالمجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً أن عملية التصحيح للوضع تسير بالشكل المطلوب.

هذا وشدد رئيس الجمعية الوطنية على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الهدف المنشود لشعب الجنوب والمتمثل في التحرير والاستقلال، وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية على كامل ترابها الوطني.

وفي ختام اللقاء ووسط أجواء تعمها البهجة والسرور، احتفى موظفو الجمعية بعودة اللواء الركن أحمد سعيد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …