الرئيسية / أخبار محلية / مدير مصلحة الأحوال يناقش سبل التعاون المشترك مع السلطة المحلية بحضرموت

مدير مصلحة الأحوال يناقش سبل التعاون المشترك مع السلطة المحلية بحضرموت

المكلا(حضارم اليوم )خاص

ناقش مدير مصلحة الأحوال والسجل المدني بساحل حضرموت العقيد محمد باغشوه، مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري ، آلية وسبل التعاون المشترك بين إدارة المصلحة والسلطة المحلية بمدينة المكلا.

وخلال اللقاء أكد العقيد محمد باغشوه أن عمل مصلحة الأحوال والسجل المدني مرتبط بشكل مباشر بخدمة المواطنين وهو الأمر الذي يتطلب أهمية التعاون المشترك بين الطرفين.

ونوه العقيد محمد باغشوه أن إدارة مصلحة الأحوال والسجل المدني بساحل حضرموت تسعى لتعزيز علاقتها مع السلطات المحلية بمدن ساحل حضرموت حتى يمكن المصلحة من خدمة المواطنين بالشكل المطلوب دون تواجه أي مصاعب أو عراقيل.

إلى جانب ذلك جدد المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري حرص السلطة المحلية بمدينة المكلا على أهمية وضرورة التعاون بين المصلحة والسلطة المحلية من خلال تقديم المساندة المعلوماتية التي تكون بحاجتها المصلحة.

وأشار المهندس العمري أن السلطة المحلية مستعدة لتقديم كافة أوجه التعاون والتنسيق حتى يتمكن الطرفين من تحقيق المصلحة العامة والمتمثلة بخدمة المواطنين وتسيير مصالحاهم بصورة سهلة وبسيطة.

هذا ورافق العقيد محمد باغشوه مدير مصلحة الأحوال والسجل المدني بساحل حضرموت خلال زيارته لمدير عام مديرية مدينة المكلا الملازم أول فهد باعدنان والجندي عدنان باطرفي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …