الرئيسية / أخبار محلية / قائد المقاومة الجنوبية في بيحان بشبوة يطلع على تدريبات كتائب المقاومة فيها

قائد المقاومة الجنوبية في بيحان بشبوة يطلع على تدريبات كتائب المقاومة فيها

حضارم اليوم / خاص

أطلع قائد المقاومة الجنوبية في مديريات بيحان بمحافظة شبوة عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الشيخ ناجي صالح فهيد الحارثي يرافقه عضو الجمعية الوطنية الدكتور صالح عامر السحاقي خلال زيارتهما اليوم لكتائب المقاومة في مديريات بيحان القطاع الشرقي على سير التدريبات والالتقاء بقيادة الكتائب والمدربين العسكريين.

وقد ألقى الشيخ ناجي الحارثي كلمة توجيهية أمام منتسبي كتائب المقاومة الجنوبية حثهم فيها على أهمية الالتزام بنظام التدريب وبذل أقصى الجهود التي من شأنها رفع قدرات وكفاءة المقاتل الجنوبي.

واستمع خلال الزيارة إلى هموم قيادة الكتائب والمدربين العسكريين والأفراد ووعد بتذليل الصعوبات والعمل على توفير الظروف المناسبة لإنجاح عمليات التدريب والتأهيل والوصول إلى مستويات عالية من الجاهزية والقدرات القتالية.

من جانبهم عبر قادة الكتائب عن شكرهم وامتنانهم للقيادة في رئاسة المجلس الانتقالي في العاصمة عدن وللقائد الشيخ ناجي صالح فهيد الحارثي والدكتور صالح السحاقي لجهودهم المبذولة واهتمامهم، مؤكدين أن الكتائب ستكون سياجا منيعا لحماية كل شبر في أرض الجنوب وكذا مكتسبات الثورة الجنوبية.

جدير بالذكر أن هذه الكتائب تعرضت خلال حرب بيحان وطوال أربع سنوات لأعمال الإقصاء و التهميش في محاولة لإضعاف عزيمتها وقوتها لكنها وبدعم قيادتها الحكيمة وصمود وإرادة أفرادها تمكنت من صد مليشيات الحوثي وتحرير مديريات بيحان.

 من : فضل حبيشي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …