الرئيسية / أخبار محلية / أركان المنطقة العسكرية الثانية يتفقد معسكر الكتيبة الخاصة ويشيد بالمستوى العالي لها في أداء المهام

أركان المنطقة العسكرية الثانية يتفقد معسكر الكتيبة الخاصة ويشيد بالمستوى العالي لها في أداء المهام

المكلا(حضارم اليوم)خاص

تفقد رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن عويضان سالم عويضان، معسكر الكتيبة الخاصة.

وكان في استقباله والوفد المرافق له، أركان الكتيبة، النقيب حمدي علي بايعقوب، ورئيس عمليات الكتيبة، الملازم أول عمر سالم باقديم، وضباط الكتيبة، والصف، والجنود.

و نقل العميد الركن “عويضان” تحايا وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية للبلاد، كذلك محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما أثنى رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية على مستوى الانضباط والجاهزية في الكتيبة، متقدماً بالشكر إلى قائدها المقدم الركن عامر عبدالله بن حطيان، ومنتسبي الكتيبة من ضباط وصف وجنود.

وتحدث كذلك عن الدور العظيم المناط بالكتيبة في حفظ الأمن والاستقرار بمدينة المكلا، وتنظيم الحركة فيها خلال أيام العيد، وتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين حتى يقضوا عيدهم في فرحة وسرور.

وأشاد العميد الركن “عويضان” كذلك بالمستوى العالي للكتيبة في أداء مهامها، وما استطاعت تحقيقه من تميز كبير على مستوى الوحدات في المنطقة العسكرية، رغم التحديات التي تواجهها.

مؤكداً على الثقة العالية التي منحتها القيادة العسكرية للكتيبة، والتي قال: أنها تزداد يوماً بعد يوم، جراء حرص قيادة الكتيبة ومنتسبيها على أداء ما يكلفون به على أتم وجه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …