الرئيسية / أخبار محلية / وضع حجر الأساس لمشروع طريق وادي ريشان الحضارم الأهلي في مديرية الحديافع

وضع حجر الأساس لمشروع طريق وادي ريشان الحضارم الأهلي في مديرية الحديافع

لحج(حضارم اليوم )خاص

قام الأستاذ/ صلاح علي محمد الداوودي وكيل محافظة لحج والمناضل أحمد محمد التومي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية بوضع حجر الأساس لمشروع طريق وادي ريشان_الحضارم ومعهم ممثلين عن السلطة المحلية، وجمع غفير من المواطنين والأهالي بمديرية الحد، هذا اليوم السبت الموافق16/5/2021م.

وفي الحفل الذي أقيم بمناسبة وضع حجر الأساس لافتتاح مشروع الطريق الأهلي، القى الشيخ محمد شعيله مدير المشروع الأهلي كلمة لجنة المشروع ،حيا من خلالها الحضور وفي مقدمتهم وكيل المحافظة والسلطة المحلية وقيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية والحاضرين جميعاً .

 
ودعا من خلالها رجال المال والأعمال وفاعلي الخير لدعم المشروع الذي تم وضع لبنته اليوم بوضع حجر الأساس لهذا المشروع الأهلي الخيري على نفقة الأهالي وفاعلين الخير، والذي يبلغ طوله 7 كيلو متر شق وسفلته، والذي يخدم مصلحة منطقة وادي ريشان والقرى المجاورة لها، والذي يربط المنطقة بطريق يافع البيضاء، كونه يعد شريان الحياه للمواطنين.

وألقى وكيل المحافظة الداوودي كلمة في الحفل الذي أقيم ، شكر من خلالها أبناء وادي ريشان على تعاونهم ومبادرتهم لشق وسفلتت الطريق، الذي يعد النواة الأولى بالمديرية، والذي سيفتح باب التنافس لعمل الخير والعطاء لإقامة البنية التحتية لجميع مناطق المديرية .

كما ألقى رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية أحمد التومي كلمه، شكر فيها الأهالي وناشدهم بالاستمرار في دعم المشروع الأهلي الخيري وكل المشاريع الأهلية والخيرية بالمديرية في ظل غياب الدولة.

داعيا أبناء وادي ريشان وأبناء الحد إلى دعم الطرق، التي تعتبر شريان الحياة، و التي تخدم الوطن والمواطن.

وحث رجال الخير والمال والأعمال على دعم مشروع الطريق وجعله نموذجاً للنجاح ليحتذى به في كافة مناطق الحد خاصة ويافع عامة

كما القى الشيخ علي أحمد عطبوش الصلاحي كلمة حث فيها الكل علئ التفاعل والدعم لإنجاح المشروع الذي يخدم الجميع ويعتبر الشيخ علي عطبوش احد المهتمين والداعمين الأساسيين للمشروع .

وفي ختام الحفل شكر أبناء وادي ريشان كل الحاضرين، وكل من قدم وساهم في إنجاز هذا المشروع الخيري وسهّل لعمل الخير ودعاء له .

كما شكروا صاحب الفكره الأخ / عبدالرحمن السيد ابو شريف الذي كان له الفضل بعد الله في حث الناس ودعوته لهم بالدعم والتبرع لإنجاز هذا المشروع الخيري العظيم .

حضر وضع حجر الأساس عبود بن حاتم الصلاحي رئيس لجنة العمل التطوعي يافع جسد واحد حيث القئ كلمه شكر فيها أبناء المنطقه علئ هذا المشروع الذي يعد أحد مشاريع ثورة الطرقات في يافع واكد ان الدعم سيأتي من رجال الخير والجمعيات الداعمة اسوة بكل المشاريع الخيرية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …