أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي حضرموت يوجه رؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات باستنفار الجهود لمواجهة تداعيات المنخفض الجوي

رئيس انتقالي حضرموت يوجه رؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات باستنفار الجهود لمواجهة تداعيات المنخفض الجوي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص :

إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت
المكلا || الجمعة / 14/ مايو /2021م

   وجه رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رؤساء الهيئات التنفيذية بالقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديريات ،  بالاجتماع الفوري والعاجل مع لجان الإغاثة والإعمال الانسانية ، والتنسيق مع السلطات المحلية في مديرياتهم ، للاستعداد لمواجهة التداعيات المحتملة للعاصفة المدارية المتوقع أن تضرب مناطق ومدن المحافظة .. 

 وذكر بن الشيخ أبوبكر أنه اطلع ، اليوم الجمعة ، على تعميم صادر عن مركز العمليات المشتركة بالمحافظة ، يفيد بوجود حالة مدارية ماطرة ، من المتوقع أن تضرب حضرموت ، ضمن خمس محافظات أخرى ، خلال ال 24 ساعة القادمة ، بسبب تشكل منطقة ضغط جوي جنوب شرق بحر العرب ، مع احتمال تعمقه إلى منخفض مداري ..

 وطالب بن الشيخ أبوبكر رؤساء الهيئات التنفيذية  باستنفار جهودهم وإمكانياتهم ، والتنسيق مع السلطات المحلية بمديرياتهم  للاستعداد لمواجهة الآثار المترتبة عن الحالة الجوية   ..

مؤكدا على أهمية البدء بتجنيد المتطوعين للقيام بتنظيف مجاري وفتحات تصريف المياه من الشوارع والطرقات ، وتقسيمهم إلى فرق طوارئ للعمل في الأحياء عند بدء الحالة المدارية ، تقدم المساعدة للمتضررين .

وابتهل  بن الشيخ ابوبكر إلى الله تعالى أن يلطف بحضرموت وأبنائها ، ويجنبها الكوارث ، ويجعلها أمطار خير وبركة ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“شباب الغضب ” بوادي حضرموت ينظم مسيرة سلمية للمطالبة بحقوق المواطن والمعلم

سيئون (حضارم اليوم) خاص شهدت مديرية سيئون عصر اليوم الجمعة مسيرة سلمية راجلة نظمها شباب …