أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / عدن: مأمور البريقة يتسلم مساعدات طبية مقدمة من دولة الكويت

عدن: مأمور البريقة يتسلم مساعدات طبية مقدمة من دولة الكويت

عدن(حضارم اليوم )محمد القادري:

تسلمت السلطة المحلية بمديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، كمية من الأودية والمستلزمات الطبية المقدمة من جمعية الحكمة اليمانية الخيرية، بدعم من لجنة العالم العربي – جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت الشقيقة.

وتشمل الأدوية والمستلزمات الطبية والمخصصة لمجمع البريقة، أسطوانات أكسجين ومحاليل وريدية ومضادات حيوية ومعقمات وكمامات قماشية، وأجهزة إستنشاق بخار ، وغيرها من الأدوية والمستلزمات الأخرى.

وخلال عملية الإستلام، وبمعية مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور فهد عبدالقوي العلوي، وبحضور مدير مجمع البريقة الصحي توفيق عبدالله النجار ، أشار مدير عام المديرية فهمان عطيري، إلى أهمية تلك المستلزمات الطبية والأدوية في الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية لمواجهة هذه الجائحة القاتلة.

وأشاد عطيري بتصريح لصحيفة عدن الان، بدور الأشقاء بدولة الكويت عبر أذرعها الإنسانية على دعمهم السخي في كافة المجالات الخدمية والإنسانية وعلى وجه الخصوص في قطاع الصحة، مثمناً في الوقت ذاته جهود جمعية الحكمة الخيرية على تنفيذها هذا المشروع الصحي الهام. 

من جانبه أوضح أمين عام جمعية الحكمة اليمانية الخيرية محمد الواسعي، بأن توزيع كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية لمجمع البريقة الصحي ، يأتي ضمن مشروع مواجهة جائحة كورونا الموجة الثانية بدعم سخي من لجنة العالم العربي – جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت ، مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بمديرها العام فهمان عطيري، ودور مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية على تذليل الصعاب وتوفير كافة التسهيلات اللازمة في تنفيذ هذا المشروع الصحي في مديرية البريقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

استجابة شعبية كبيرة لعملية ترقيم السيارات بعدن

عدن(حضارم اليوم)متابعات قال عاملون في إدارة المرور بمحافظة عدن ان استجابة شعبية كبيرة لعملية ترقيم …