الرئيسية / أخبار محلية / اللواء بن بريك يهنئ الرئيس الزُبيدي بالذكرى الرابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء بن بريك يهنئ الرئيس الزُبيدي بالذكرى الرابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص :

اللواء بن بريك يهنئ الرئيس الزُبيدي بالذكرى الرابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي
رفع اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تهنئة إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بمناسبة الذكر الرابعة لإعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والسادسة لتحرير العاصمة عدن.
وأشاد اللواء بن بريك في برقيته بالانتصارات الكبيرة التي تحققت لشعبنا الجنوبي، بقيادة الرئيس الزُبيدي خلال أربع سنوات من عمر المجلس.
وأكد اللوء بن بريك أن النجاحات التي تتحقق لشعبنا بقيادة الرئيس الزُبيدي، سياسياً، وعسكرياً، وأمنياً، تقربه يوماً بعد آخر نحو هدف المنشود في استعادة دولته الجنوبية المستقلة، التي تكفل للجميع العيش بحرية وكرامة، وتوزيع عادل للثروة التي حُرم منها من قبل قوى النفوذ والتسلط التي تلفظ اليوم أنفاسها الأخيرة.
كما جدد اللواء بن بريك التأكيد على أن المجلس الانتقالي بكل مؤسساته وقواعده في عموم محافظات الجنوب، تساند وتدعم الجهود السياسية المتسمة بالحكمة والثبات التي يبذلها الرئيس الزُبيدي في الدفاع عن قضية شعبنا والتعبير عن تطلعاته.

وتمنى اللواء بن بريك في ختام برقيته التوفيق والنجاح للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وأن يُكلل نضال شعبنا وقواتنا المسلحة بالنصر المؤزر واستعادة وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية وعاصمتها الأبدية عدن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …