الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي دوعن يُقيم أمسية رمضانية لأعضاء القيادة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان

انتقالي دوعن يُقيم أمسية رمضانية لأعضاء القيادة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان

دوعن ( حضارم اليوم ) خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دوعن بمحافظة حضرموت، مساء يوم الثلاثاء، أمسية رمضانية لأعضاء القيادة المحلية ورؤساء ونواب اللجان المحلية في المراكز وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وعقال الحارات والعسكريين.

وفي الأمسية رحب الشيخ عبدالله محمد العمودي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بالحاضرين جميعاً، شاكرا لهم تلبية الدعوة، وناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة.

وأكد العمودي على أهمية مثل هذه اللقاءات لمناقشة التحديات الراهنة التي تواجه المجلس الانتقالي الجنوبي، وضرورة مواجهة التحديات، داعيا الجميع إلى تعزيز وحدة الصف والتكاتف.

وقدم العمودي شرحا مفصلا عن ماتم إنجازه في المراحل السابقة وخصوصا جائحة كورونا فيروس كوفيد 19 المستجد، الذي اجتاح دول العالم، مشيرا إلى أن القيادة قامت بالرش وتعقيم المستشفيات الحكومية والخيرية والمساجد والأماكن العامة بالمديرية .

وأشار إلى أن ما يقدمه المجلس الانتقالي للمديرية خاصة والجنوب عامة، ومنها توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والجرحى، ومبادرة إفطار صائم الرمضانية التي استهدفت عابري السبيل والمحتاجين في مراكز المديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رفض منتجات خطيرة على الصحة والسلامة في الوديعة ، وأخرى مخالفة في المنطقة الحرة بعدن

عدن(حضارم اليوم )خاص رفضت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، عبر مكتبها في ميناء الوديعة …