الرئيسية / أخبار محلية / الأوسان يحسمها ركلات الترجيح على حساب أشبال المنصورة بالشحر

الأوسان يحسمها ركلات الترجيح على حساب أشبال المنصورة بالشحر

الشحر (حضارم اليوم )خاص

استطاع فريق الأوسان التغلب على منافسه فريق أشبال المنصورة بصعوبة بالغه بعد تعادل هدفين لهدفين ، وحسم فوزه بركلات الترجيح ليبلغ المباراة النهائية ويواجه فريق أشبال المجورة في مباراة لم تنتهي حتى أنفاسها الأخيرة .
وفي البدايه كان الجميع منحدرا ، وكان اللعب في الوسط مع وجود هجمات طفيفه ، وبعد مرور عشر دقائق وبالتحديد الدقيقة 11 افتتح مهاجم الأوسان مبارك احمد بن جميل ، هدف التقدم لفريقه مستقبل عرضية من جهة اليسار .
وفي الدقيقة 23 شهدت المباراة هدف مضاعف للنتيجة عندما سجل قائد الأوسان حسن سالم مقرم ، برأسية رائعة أرتقى فوق الجميع مستغلا تمريره من ضربة ركنية ، هذا الهدف الذي أعطى أريحيحه لفريق الأوسان في التحكم بهذا الشوط ، بينما الأشبال فقد اللمسة الأخيرة امام المرمى أبرزها تمريرة ناصر عبدالله أحمد ، الذي لم يحسن التمركز زميله يوسف محمد برعية ، ومعها تنتهي أحداث الشوط بتقدم الأوسان بهدفين نظيفين .
في بداية الشوط الثاني اجرى مدرب الأشبال تغييرين سريعين ، وهم المتأخرين بهدفين في الشوك4 الأول ، فدخلوا بشوط مغاير واستحوذا على الكرة وظهرت تسديدة جميلة من اللاعب حمزة برعية ، من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس صالح ناصر شعرم ، يبدع في تصدي الكرة ، لكن نجم الاوسان حسن مقرم حاول التسديد في أكثر من مرة من مسافات بعيدة لكن حارس الأشبال كان متيقضا أكثر .
والأشبال رمى بكل ثقله محاولا في العودة للمباراة واستطاع السيطرة على هذا الشوط خاصة وأضاع الكثير من الفرص أبرزها تسديدة محمد عمر بن جوهر ، الذي اعتلت كرته العارضة وأخرى انفراد تام من المهاجم البديل مبروك عبيد النوبي ، الذي استطاع الحارس صالح شعرم ، من ابعاد الكرة نحو مرماه وسط حسرة كبيرة من الأشباليين كانت في الدقيقة 22 .
وبما أن الضغط يولد الأهداف تمكن الأشبال من تسجيل هدف تقليص الفارق بواسطة مبروك النوبي ، بتسديدة على الطاير سكنت الزاوية الصعبه ومعوضا اهدار فرصه الضائعة كانت في الدقيقة 27 .
والهذا الهدف الذي أعطى آمال في العودة بعد تقليص الفارق ضغط فريق الأشبال أكثر وأكثر حتى تمكن من تعديل النتيجة في الثواني الأخيرة من المباراة عندما سدد عبدالله علي مشذق ، تسديدة ليست بالقويه ليتعامل معها الحارس بصوره غريبة وتمر بين أقدامه وتستقر في الشباك وسط فرحه هستيرية من الأشباليين وخيبه آمال الأوسان بعد معادلة النتيجة في وقت قاتل ومعها تنتهي المباراة ولجأ الفريقين لركلات الحظ التي كسبها الأوسان بنتيجة 4_2 رغم تصدي حارس الأشبال الركلة الأولى للأوسان لكن أخيرا تأهل فريق الأوسان للمباراة النهائية بعد مباراة رائعة استمتع الحضور بمشاهدتها .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …