الرئيسية / أخبار محلية / إغاثية انتقالي لحج تبحث آلية توزيع السلال الغذائية المقدمة للشهداء والجرحى المقعدين

إغاثية انتقالي لحج تبحث آلية توزيع السلال الغذائية المقدمة للشهداء والجرحى المقعدين

لحج(حضارم اليوم )خاص

بحثت لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج في اجتماع لها، اليوم الاثنين برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس لجنة الإغاثة والاعمال الانسانية بالمحافظة، آلية توزيع السلال الغذائية لشهداء الجنوب والجرحى المقعدين المُقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأطلع المحامي رمزي الشعيبي الحاضرين على الدعم المقدم من الرئيس عيدروس الزُبيدي لشهداء المحافظة من القوات المسلحة الجنوبية في شهر رمضان الفضيل . 

وأشار المحامي الشعيبي إلى أن هذا الدعم أقل ما يمكن تقديمه للشهداء الذين قدموا أرواحهم من أجل الدفاع عن تراب الوطن الجنوبي وحماية مكتسباته الوطنية في طريق تحقيق تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولته المستقلة.

ولفت الشعيبي إلى أن بعض الشهداء والجرحى من القوات المسلحة الجنوبية سيتم توزيع السلال الغذائية لهد عبر وحداتهم العسكرية والأمنية ضمن خطة عامة تستهدف جميع الشهداء والجرحى .

وتطرق الاجتماع إلى الآلية السليمة لتوزيع 3530 سلة غذائية للشهداء في عموم مديريات المحافظة، بالإضافة إلى المشمولين بالكشف الخاص بالجرحى المقعدين بالمحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …