الرئيسية / أخبار محلية / قيادة رابطة الجنوبي العربي تواصل اجتماعاتها الدورية لبدء تنفيذ نشاطها

قيادة رابطة الجنوبي العربي تواصل اجتماعاتها الدورية لبدء تنفيذ نشاطها

عدن ( حضارم اليوم ) متابعات

عقدت قيادة حزب رابطة الجنوبي العربي الحر فرع العاصمة عدن اجتماعا دوريا مساء الخميس، برئاسة العميد نصر أحمد فضل نائب رئيس حزب الرابطة فرع عدن، كُرّس للأطلاع على سير العمل في دوائر الفرع بالأضافة الى المواضيع المدرجة في جدول الأجتماع.

ناقش الأجتماع، الوضع التنظيمي للفرع والخطط المكلفة بها دوائر الفرع للدراسة حيث قدمت كل من الدائرة التنظيمية والاعلامية والمعلوماتية خططها فيما أُلزمت بقية الدوائر بإستكمال خططها ودراستها المتعلقة بتنفيذ نشاطها لطرحه في الأجتماع القادمة للمناقشة.

ووقف الاجتماع على دراسة الآليات واللوائح التنظيمية اللأزمة التي ستسهم في تطوير العمل الاداري والمكتبي في الفرع وسبل نشاط العمل السياسي، مشدداً على أهمية ألتزام قيادة الفرع بالحضور والتفاعل وتنفيذ البرامج والخطط التي سيتم أقرارها.

وأقر الأجتماع، جملة من التوصيات التي تهدف الى تنفيذ وتفعيل العمل لحزب الرابطة في فرع عدن وذلك من خلال وضع العديد من الأنشطة والبرامج كما أقر الاجتماع زيادة التواصل والتنسيق المشترك مع قيادة المجلس الانتقالي في العاصمة عدن ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات السياسية والعسكرية والمشاركة الفعالة في العمل السياسي والاجتماعي وزيادة الوعي العام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي سقطرى ينظم ورشة عمل حول التنظيم الإداري والمالي للاتحادات النسائية

سقطرى (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …