الرئيسية / أخبار محلية / الأجهزة الأمنية بالمعلا تضبط متهما قام برمي قنبلة يدوية في أحد المنازل بالمديرية

الأجهزة الأمنية بالمعلا تضبط متهما قام برمي قنبلة يدوية في أحد المنازل بالمديرية

عدن (حضارم اليوم )خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية المعلا بالعاصمة عدن من ضبط متهم قام برمي قنبلة يدوية على أحد المنازل بالمديرية ،مما أدى إلى إصابة ثلاث نساء بجروح متفرقة.

وفي التفاصيل، أكد مدير قسم شرطة المعلا العقيد علي الزميلي، بتلقي الشرطة بلاغا يفيد بتعرض أسرة في حي ردفان لهجوم بقنبلة يدوية من قبل أحد افراد الأسرة الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب الجريمة.

وأضاف الزميلي ، أنه وعلى الفور من تلقي البلاغ قام برفقة طاقم البحث الجنائي بقيادة النقيب محمد بن محمد بالنزول إلى مسرح الجريمة واتخاذ الاجراءات الأمنية وإسعاف المصابين لتلقي العلاج وتكليف الافراد بالبحث والتحري عن المتهم الذي تبين لاحقا بأنه لاذ بالفرار الى محافظة أبين في ضيافة أحد اصدقائه ، وتم ابلاغ مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي بالمعلومات المتوفرة حول الجريمة والذي بدوره وجه بسرعة القبض على المتهم وباشراف مدير شرطة المعلا.

وعقب ساعات من ارتكاب الجريمة تمكن افراد الشرطة من القاء القبض على المتهم ( أ.م.أ.م ) في محافظة ابين واحضاره إلى إدارة أمن عدن، وأثناء مواجهته خلال التحقيقات الأولية بالأدلة اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات شخصية مع اسرة المجني عليهم وتم احتجازه على ذمة القضية لاستكمال الاجراءات القانونية واحالته للقضاء لينال جزاءه العادل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …