الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام البريقة يدشن توزيع المساعدات النقدية لعدد من الأسر النازحة بالمديرية

مدير عام البريقة يدشن توزيع المساعدات النقدية لعدد من الأسر النازحة بالمديرية

عدن(حضارم اليوم )محمد القادري 

دشن مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، فهمان حسن عطيري ، اليوم ” الجمعة ” ،  توزيع المساعدات المالية لعدد من الأسر النازحة بالمديرية ، والتي ينفذها مشروع الإستجابة الغذائية الطارئة لكوفيد – 19 بمنظمة أدرا.

وخلال التدشين ، أشاد عطيري أهمية هذه المبادرة الإنسانية في التخفيف من معاناة النازحين وتوفير إحتياجاتهم ومتطلباتهم المعيشية ، مثمناً دور منظمة أدرا على تنفيذها هذا المشروع في تقديم يد العون والمساعدة للأسر النازحة القاطنين في مديرية البريقة.

ودعا مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، كافة المنظمات الدولية والمحلية إلى تكثيف جهودها تجاه النازحين والذين يعانون من أوضاع معيشية في غاية الصعوبة ، لافتاً إلى أن مديرية البريقة تعد إحدى مديريات محافظة عدن الذي تحتضن أعداد كبيرة من النازحين.

من جانبه ، أوضحت مديرة مشروع الإستجابة الغذائية الطارئة ، نسيبة حسين ، أن توزيع المساعدات النقدية للأسر النازحة في مديرية البريقة يأتي في إطار الخدمات الإنسانية التي تقدمها منظمة أدرا بمحافظة عدن ، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من المساعدات المالية بلغت ” 290 ” حالة.

حضر التدشين ، مديرة الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمديرية ، أحلام الحربي ، ورئيس لجنة الإغاثة بالمديرية ، جمال ناجي ، ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية ، أحمد العريقي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …